أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة المصريةالكرة مغربية

إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه في قضية الشحات

Advertisements

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف نجم بيراميدز محمد الشيبي 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته لوائح الاتحاد، بعدما لجأ إلى المحاكم المصرية المدنية في قضية تعرضه للاعتداء من نجم الأهلي المصري حسين الشحات.

وسلكت أزمة نجم بيراميدز محمد الشيبي، ونجم الأهلي حسين الشحات، منحنى خطيراً، بعدما لجأ الدولي المغربي إلى القضاء المصري العادي، في واقعة تعرضه للاعتداء من جناح الأهلي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري يوم 23 يوليو الماضي، دفاعاً عن حقه وكرامته، بعد الاعتداء الذي تعرض له من الدولي المصري بالضرب، والسب والشتم، أمام أعين الكاميرات والجمهور، بعد نهاية المباراة المذكورة.

وجاء قرار الاتحاد المصري بعد شكوى تقدم بها الأهلي ضد الشيبي بداعي مخالفته اللوائح للجوئه للقضاء المدني في واقعة رياضية داخل المستطيل الأخضر، وهو ما ناقشته لجنة الانضباط في الفترة الماضية، وأصدرت بشأنه عقوبة إيقاف الدولي المغربي وإيقافه.

وكان محمد الشيبي قد اضطر للجوء للقضاء المدني، بعد قرار من الاتحاد المصري إيقاف الشحات لمباراتين فقط، وتغريمه 200 ألف جنيه.

Advertisements

واستطاع الشيبي الحصول على حكم قضائي مدني اليوم الخميس من محكمة جنح مدينة نصر، يقضي بسجن نجم الأهلي المصري حسين الشحات لمدة عام واحد موقوف التنفيذ، مع غرامة قدرها 100 ألف جنيه مصري، ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى