أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

رسمياً.. إيمريك لابورت سادس صفقات النصر الصيفية

Advertisements

أعلن نادي النصر السعودي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت في صفقة قدرت بنحو 29.2 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني).

ووقع الدولي الإسباني عقداً لمدة 3 سنوات حتى عام 2026، براتب إجمالي يبلغ 45 مليون يورو، على مدى سنوات عقده الثلاثة، أي راتب سنوي يبلغ حوالي 15 مليون يورو.

ويأتي رحيل إيمريك لابورت عن مان سيتي بسبب خروجه من خطط بيب جوارديولا، الذي يملك بالفعل في مركز قلب الدفاع كل من: جوسكو جفارديول، وروبن دياز، ومانويل أكانجي، وناثان أكي، وجون ستونز.

Advertisements

وكان صاحب الـ29 عاماً قد وقع لمان سيتي من أتلتيك بيلياو مقابل 65 مليون يورو في عام 2018، ولعب مع الفريق منذ ذلك الحين 180 مباراة، وسجل 12 هدفاً، و4 تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بدوري الأبطال، والدوري الإنجليزي 5 مرات، والسوبر الأوروبي، وكأس إنجلترا مرتين، وكأس الرابطة 4 مرات، ودرع المجتمع مرتين.

تراجع دوره بشكل كبير في موسم الثلاثية الماضي، بلعبه 24 مباراة فقط في مختلف المسابقات.

وسيكون إيمريك لابورت سادس صفقات النصر السعودي الصيفية بعدل كل من: لاعب الوسط البرتغالي أوتافيو من بورتو، والجناح السنغالي ساديو ماني من نادي بايرن ميونيخ الألماني، والظهير الأيسر لمان يونايتد أليكس تيليس، وسيكو فوفانا من لانس الفرنسي، ومارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى