أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

15 مليون يورو تنقل سعيد بن رحمة للدوري الفرنسي

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن نادي ليون الفرنسي، توصل إلى اتفاق نهائي مع وست هام يونايتد، لضم الجناح الجزائري سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إلزمية الشراء في يونيو القادم، مقابل قدم عرضاً بقيمة 15 مليون يورو.

وبات القرار الأخير الآن في يد صاحب الـ28 عاماً، الذي يجري مفاوضات مع ليون بشأن الشروط الشخصية للعقد. وسافر بالفعل إلى فرنسا لإنهاء توقيعه.

كان مالك ليون جون تيكستور معجباً باللاعب البالغ من العمر 28 عاماً منذ وقته في برينتفورد.

لقد لعب 615 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام هذا الموسم، حيث شارك أساسياً في 6 مباريات فقط، ولم يسجل أي أهداف، أو تمريرة حاسمة واحدة، في جميع المسابقات في موسم (2023ـ2024).

Advertisements

تم طرد سعيد بن رحمة في آخر ظهور له مع النادي، خلال الخسارة (1ـ0) أمام بريستول سيتي في مباراة الإعادة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم اللاعب الجزائري الدولي إلى وست هام من برينتفورد بصفقة دائمة في عام 2021. وينتهي عقده مع الهامرز في عام 2026.

ويحتل ليون المركز الـ16 في الدوري الفرنسي بعد موسم مخيب للآمال، ويبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط، ويحتل حالياً مركز ملحق الهبوط في الدوري.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى