أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة مغربية

اعتقال وتوجيه اتهامات خطيرة لرئيس الوداد سعيد الناصري

Advertisements

تم اعتقال سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، على خلفية قضية تهريب مخدرات. وهو متهم بشكل خاص بـ “تزوير وثائق رسمية وحيازة وتوزيع مخدرات واستخدام شيكات مزورة”.

اقرأ أيضاً.. الوداد يتخلص من عادل رمزي.. ومدرب تونسي يخلفه

أوقف رئيس نادي الوداد البيضاوي، أحد أهم أندية كرة القدم في المغرب، الجمعة، على خلفية قضية تهريب مخدرات واسعة النطاق، بحسب ما علمت وكالة “فرانس برس” من محاميه. وقال المحامي الذي طلب عدم نشر اسمه إن سعيد الناصري (54 عاماً) يواجه عدة تهم منها “تزوير وثائق رسمية وحيازة وتوزيع مخدرات واستعمال شيكات مزورة”.

كما اتهم قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء سعيد الناصري، وهو أيضاً عضو في حزب الأصالة والمعاصرة (وهو حزب ليبرالي يشارك في الائتلاف الحكومي)، بغسيل الأموال، بحسب وسائل إعلام مغربية.

25 متهماً في هذا التحقيق

ويستهدف التحقيق، الذي يشمل 25 متهماً، 21 منهم رهن الاحتجاز حالياً، أيضاً عبد النبي بيوي، رئيس المجلس الجهوي الشرقي (شمال شرق المغرب)، وعضو حزب الأصالة والمعاصرة، بحسب المحامي. ومن المقرر عقد جلسة جديدة أمام قاضي التحقيق في 25 يناير.

Advertisements

وتم فتح التحقيق بعد تصريحات أدلى بها مواطن مالي، مدان بالفعل في المغرب بتهريب المخدرات، تورط رئيس الوداد في هذه الأنشطة الإجرامية، بحسب المحامي.

وفي الصيف الماضي، حددت مجلة “جون أفريك” هذا المواطن المالي بأنه الحاج أحمد بن إبراهيم الملقب بـ”إسكوبار الصحراء”، وهو أحد أباطرة المخدرات الذي حكم عليه عام 2019 بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة “الاتجار الدولي بالمخدرات”.

الوداد، الذي فاز بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات، هو أحد أنجح الأندية المغربية، لكنه يعاني هذا الموسم ويواجه مهمة شبه مستحيلة لتجاوز دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما كان وصيفاً للأهلي الموسم الماضي، وهي وضعية أدت إلى إقالة المدرب عادل رمزي مؤخراً وتعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى