أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة مغربية

الاتحاد يضحي بحمدالله

Advertisements

أفادت صحيفة الرياضية السعودية الثلاثاء أن نادي الاتحاد السعودي، قرر الانفصال عن مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 القادمة.

وحسب نفس المصدر، خلص مسيِّرو النادي إلى صعوبة وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة، والمغربي حمد الله معاً في الفريق الموسم المقبل.

ووفقاً لمصادرَ خاصَّة بـ «الرياضية»، اقترب حمد الله من الخروج رغبةً منه أيضاً، قبل معسكر الفريق الخارجي.

وطبقاً للمصادر، تنتظر الإدارة اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع لاعب متميَّز، يعوَّض المغربي في الهجوم، مبينةً أن الاتحاد مقبلٌ كذلك على تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب، وبمراكز مختلفة، دُوِّنت في التقارير الفنية.

Advertisements

وأنهى حمدالله (33 عاماً) الموسم هدافاً للفريق، برصيد 29 هدفاً، و4 تمريرات حاسمة، في 38 مباراة بجميع المسابقات.

من جهة كان موسم كريم بنزيمة الأول في السعودية مخيباً للآمال، وشهد دخوله في خلافات مع إدارة النادي، ومدربه البرتغالي نونو إسبييرتو سانتو، وكذلك خلفه مارسيلو جاياردو، الذي اتفق بدوره على الانفصال عن الاتحاد في نهاية الموسم الحالي، بعد إنهاء الفريق للموسم في المركز الخامس بالدوري السعودي، والفشل في تحقيق أي لقب، والعجز عن نيل بطاقة المشاركة في أي من البطولات الآسيوية، إلى جانب انقطاع العلاقات بينه وبين المهاجم الفرنسي.

وأنهى مهاجم ريال مدريد السابق موسمه الأول في الدوري السعودي برصيد 13 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة، في 29 مباراة لعبها بجميع المسابقات.

ويأتي قرار الاتحاد لإرضاء النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يهدد بالرحيل هذا الصيف، في حالة عدم القيام بالإصلاحات اللازمة للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، وخاصة حمد الله، الذي يعتبره عائقاً أمام تألقه في هجوم الاتحاد.

Advertisements

ويشار إلى أن عبد الرزاق حمد الله انضمَّ إلى الاتحاد عام 2022، قادماً من النصر، ولعب لـ «العميد» 3 مواسم، وحقق معه بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هدَّاف الدوري الموسم قبل الماضي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى