أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

رسمياً.. الاتفاق يعلن عن 4 صفقات دفعة واحدة

Advertisements

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده مع الرباعي سيكو فوفانا، توكو إيكامبي، خالد الغنام، عبدالله مادو، دفعة واحدة في آخر ساعات سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير، بالدوري السعودي.

ويعتبر العاجي سيكو فوفانا أبرز الصفقات، قادماً من نادي النصر بنظام الإعارة حتى نهاية موسم (2023ـ2024). وسيلتحق فوفانا بفريق ستيفن جيرارد فور الانتهاء من مشاركته الدولية مع منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم إفريقيا، حيث يستعد فريقه لمواجهة مالي في ربع النهائي على أرضه وأمام جماهيره.

صاحب الـ28 عاماً سبق له اللعب لعدة أندية أوروبية كفولهام، أودينيزي، لانس.. كما لعب في الفئات العمرية لمان سيتي.

وانتقل سيكو فوفانا إلى النصر في الصيف الماضي من لانس مقابل 25 مليون يورو، ويمتد عقده حتى 2026.

Advertisements

وخاض فوفانا 19 مباراة مع النصر هذا الموسم بجميع المسابقات، وسجل هدفين، وتمريرة حاسمة.

وكان الانتقال الثاني الأبرز هو المهاجم الكاميروني توكو إيكامبي القادم من نادي أبها بنظام الإعارة حتى نهاية موسم (2023ـ2024). وسينضم للفريق فور عودته من ساحل العاج، بعد الخروج من البطولة من ثمن النهائي ضد نيجيريا بهدفين نظيفين.

وخاض إيكامبي تجارب احترافية في سوشو، وفياريال، وأولمبيك ليون، ورين، فيما كانت آخر محطاته مع نادي أبها، حيث سجل هذا الموسم: 5 أهداف في الدوري السعودي من 14 مباراة، وهدفين من 3 مباريات في مسابقة كأس الملك.

كما شارك المهاجم الكاميروني مع منتخب بلاده في العديد من البطولات، ومن أهم انجازاته تحقيق كأس أمم أفريقيا في موسم 2017.

Advertisements

وكانت ثالث الصفقات هو مهاجم النصر خالد الغنام، الذي وقع عقداً دائماً حتى صيف 2028، فيما كانت رابع الصفقات التي أعلنها الاتفاق هي المدافع عبدالله مادو بنظام الإعارة من النصر حتى نهاية موسم (2023ـ2024).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى