أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

الشرط الجزائي لباولو ديبالا يقلق روما

Advertisements

يمكن لباولو ديبالا (30 عاماً) أن يغادر روما في فترة الانتقالات الشتوية، مع دخول شرطه الجزائي المنخفض المقدر بقيمة 13 مليون يورو فقط، حيز التنفيذ حتى نهاية شهر يناير الجاري. لكن وفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن الأرجنتيني لا يفكر في مغادرة ملعب الأولمبيكو هذا الشهر.

تابع أيضاً..آخر أخبار الميركاتو الشتوي 2024 (محدث يومياً)

لدى الأندية المهتمة بديبالا فرصة كبيرة لتأمين توقيعه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث تزعم مصادر إيطالية، بما في ذلك صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، أن شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 13 مليون يورو، صالح اعتباراً من 1 يناير 2024.

وحسب نفس المصدر، لدى روما خيار إلغاء هذا الشرط، من خلال دفع مكافأة تتراوح بين 3 ملايين يورو إلى 5 ملايين يورو لنجمهم الأرجنتيني.

ومع ذلك، شرط الإلغاء هذا صالح فقط لمواجهة عروض الأندية داخل إيطاليا، وسيكون الجيالوروسي عاجزاً إذا قام نادٍ أجنبي بتفعيل هذا البند، وفي تلك المرحلة، فقط اللاعب يمكنه منع الانتقال، من خلال رفض مغادرة النادي.

Advertisements

ويبدو أن هذا هو الحال بالنسبة لنافذة الانتقالات لشهر يناير، حيث وفقاً لصحيفة “لا جازيتا”، لا يفكر “لا جويا” في مغادرة النادي هذا الشهر.

ومع ذلك، فإن السيناريو قد يتغير في الصيف اعتماداً على مشروع روما ،ومستقبل جوزيه مورينيو، الذي ينتهي عقده في يونيو 2024.

من ناحية أخرى، ينتهي عقد ديبالا في العاصمة في يونيو 2025، وينتظر أن يفتح النادي محادثات تمديد العقد.

ووقع باولو ديبالا لروما من يوفنتوس في صيف عام 2022 في صفقة انتقال حر، ومثل النادي منذ ذلك الحين في 53 مباراة، وسجل 22 هدفاً، و14 تمريرة حاسمة.

Advertisements

هذا الموسم تعرض لسلسة من الإصابات، لكنه استطاع لعب 15 مباراة والمساهمة في 10 أهداف (4 أهداف، و6 تمريرات حاسمة).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى