أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة مغربية

النصر يفتح محادثات ضم فويتشيك تشيزني

Advertisements

أفادت خبير الانتقالات فابريزيو رومانو اليوم الأحد، أن النصر السعودي فتح المحادثات مع يوفنتوس، لضم حارس المرمى فويتشيك تشيزني.

يشير خبير الانتقالات فابريزيو إلى أن النصر تقدم باقتراح للتعاقد مع حارس المرمى البولندي البالغ من العمر 34 عاماً، لكن القرار النهائي سيظل متروكاً لحارس أرسنال وروما السابق.

وعزز يوفنتوس بالفعل حراسة مرماه هذا الصيف، بالتوقيع مع ميشيل دي جريجوريو من مونزا، مقابل رسوم تبلغ حوالي 18 مليون يورو، مما قد يشير إلى تغيير في حراس المرمى في تورينو.

ومن المتوقع أن يكون دي جريجوريو الخيار الأول في حراسة مرمى يوفنتوس، على أن يستمر ماتيا بيرين في مركزه الحالي كبديل.

Advertisements

لعب فويتشيك تشيزني، الذي بلغ 34 عاماً في أبريل، 200 مباراة بالضبط في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، الذي انضم إليه بشكل دائم من أرسنال في عام 2017. ولديه أيضاً 72 مباراة أخرى في الدوري الإيطالي باسمه خلال فترات إعارته مع روما.

خلال تلك الفترة، حقق اللاعب الدولي البولندي 3 ألقاب في الدوري الإيطالي، و3 ألقاب في كأس إيطاليا، ولقبين في كأس السوبر الإيطالي. تم اختياره أيضاً كأفضل حارس مرمى بالدوري الإيطالي خلال موسم (2019ـ2020).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى