أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

الهلال السعودي يتوصل إلى اتفاق لضم روبن نيفيز

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن نادي الهلال السعودي، توصل إلى اتفاق مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، للتعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيز مقابل 55 مليون يورو (47 مليون جنيه استرليني).

الهلال السعودي حريص على إبرام الصفقة بسرعة، وجعل اللاعب الدولي البرتغالي يغادر إنجلترا إلى دوري المحترفين السعودي.

روبن نيفيز، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده مع ولفرهامبتون، يجري مفاوضات مع الهلال بشأن الشروط الشخصية ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق كامل قريباً.

وكان روبن نيفيز أحد أهداف برشلونة هذا الصيف لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، رغم أنه لم يكن يحظى بالإجماع داخل البيت الكتالوني، خاصة من جانب تشافي هيرنانديز الذي يفضل أسماء أخرى كجوشوا كيميتش، زوبيميندي… وناقش نادي الدوري الإسباني التعاقد معه الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من توفير الأموال اللازمة للصفقة، ويواجه نفس المشاكل هذه المرة. كما أجروا محادثات مكثفة مع خورخي مينديز، وكيل نيفيز، حول إبرام صفقة.

Advertisements

وقل اهتمامهم بالتوقيع مع اللاعب بالنظر إلى أن تشافي غير مقتنع بأن نيفيز هو البديل المناسب لسيرجيو بوسكيتس، لاعب الوسط الأسطوري الذي ترك برشلونة بعد 18 عاماً في النادي.

قدم نيفيز موسم فردي ناجح في ولفرهامبتون، حيث احتل النادي المركز الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون في موسم (2022ـ2023) وسجل 6 أهداف في تلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى