أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

الهلال يخصص مليار يورو للتعاقد مع كيليان مبابى

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو” أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً قياسياً لباريس سان جيرمان للتوقيع مع نجم الفرنسي كيليان مبابى (24 عاماً) في نافذة الانتقالات الصيفية 2023 الجارية.

ووفقاً لـ ر”ومانو”قدم الهلال عرضاً مكتوباً بقيمة 300 مليون يورو كرسوم لباريس سان جيرمان للتوقيع مع كيليان مبابى.

ووفقاً لموقع “ريليفو” خصص الهلال مليار يورو إجمالي لحسم الصفقة، والتي كانت مخصصة في البداية للتوقيع مع ليونيل ميسي الذي اختار في النهاية عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي.

المبلغ الإجمالي مقسم على هذا النحو: 300 مليون رسوم انتقال، و700 مليون يورو راتب سنوي للاعب. وتؤكد مصادر عربية أن مشروع المملكة العربية السعودية هو إقناع كيليان مبابي بالتوقيع لعام واحد حتى عام 2024، وبعد ذلك تسهيل تحقيق حلمه في اللعب لريال مدريد. في المملكة العربية السعودية يعتبرون تأثير مشاهدة كيليان مبابي لموسم واحد في دوريهم يتجاوز بكثير تكلفته الاقتصادية.

لطالما كانت فكرة لاعب كرة القدم هي نفسها: اللعب مع ريال مدريد. هذه الرغبة جعلت باريس سان جيرمان يفصله عن المجموعة، لأنهم يعتقدون أن مبابي لديه اتفاق مع النادي الإسباني.

بعد تقييم العرض، سمح باريس سان جيرمان للنادي السعودي بالبدء في التفاوض مع حاشية اللاعب. وأكدت مصادر الهلال أن الاتصالات بدأت رغم أن موقف اللاعب لا يبدو أنه يتغير. الاتفاق تم بين الهلال وسان جيرمان، لكن يبقى الأمر الأصعب الآن: إقناع مبابي.

زر الذهاب إلى الأعلى