أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

رسمياً.. الهلال يعلن ضم روبن نيفيز مستغلاً اسم برشلونة

Advertisements

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع النجم البرتغالي روبن نيفيز بشكل دائم من وولفرهامبتون البرتغالي، حتى عام 2026.

روبن نيفيز، الذي كان يتبقى عام واحد على نهاية عقده مع ولفرهامبتون، قدرت صفقة انتقاله إلى الدوري السعودي بنحو 55 مليون يورو (47 مليون جنيه استرليني).

وكان روبن نيفيز أحد أهداف برشلونة هذا الصيف لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، رغم أنه لم يكن يحظى بالإجماع داخل البيت الكتالوني، خاصة من جانب تشافي هيرنانديز الذي يفضل أسماء أخرى كجوشوا كيميتش، زوبيميندي… وناقش نادي الدوري الإسباني التعاقد معه الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من توفير الأموال اللازمة للصفقة، ويواجه نفس المشاكل هذه المرة. كما أجروا محادثات مكثفة مع خورخي مينديز، وكيل نيفيز، حول إبرام صفقة.

وقل اهتمامهم بالتوقيع مع اللاعب بالنظر إلى أن تشافي غير مقتنع بأن نيفيز هو البديل المناسب لسيرجيو بوسكيتس، لاعب الوسط الأسطوري الذي ترك برشلونة بعد 18 عاماً في النادي.

اهتمام برشلونة بضم روبن نيفيز لم يمر مرور الكرام في فيديو إعلان الهلال عن الصفقة، حيث يظهر في افتتاح الفيديو ملصق كتب عليه روبن نيفيز إلى برشلونة، قبل أن يتم عكس الاتجاه ويظهر الدولي البرتغالي مرتدياً قميص الهلال ويشير باحتفاليته الشهيرة بأصبعه على رأسه.

قدم نيفيز موسماً فردياً ناجح في ولفرهامبتون، حيث احتل النادي المركز الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون في موسم (2022ـ2023) وسجل 6 أهداف في تلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى