أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

الهلال يكشف تفاصيل عرض المليار يورو لميسي

Advertisements

كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بطل الدوري السعودي، في مقابلة مع قناة (NIBC)، عن تفاصيل العرض الفلكي المقدم لليونيل ميسي في صيف عام 2023.

وكان المهاجم الأرجنتيني، متاحاً بشكل حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وفي ذلك الوقت كان يحظى باهتمام نادي برشلونة، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد إنتر ميامي، حيث انتهى به المطاف في النهاية.

وقال فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي: “لقد اتصلنا بالفعل بميسي في نهاية عقده في باريس. قدمنا ​​له عرضاً بقيمة 1.4 مليار يورو، لكن اللاعب رفض لأن عائلته كانت تريد أمريكا. ومن المثير للدهشة أن اللاعب استطاع أن يرفض مثل هذا العرض الضخم من أجل عائلته. وتمكن من إقناع عائلته، لكنه لم يتردد في الرفض. نحن نحترم ذلك، لأن العائلة أهم من المال”.

ومن خلال اختيار فلوريدا، وافق بطل العالم 2022 على أن يكسب أقل بكثير مما كان سيكسبه في الهلال السعودي، حيث كان ينتظره عقد بقيمة مئات الملايين من اليوروهات. منذ وصوله إلى جنوب شرق الولايات المتحدة، سجل قائد الألبيسيليستي (180 مباراة دولية، 106 أهداف) 25 هدفاً، وقدم 16 تمريرة حاسمة في 29 مباراة (جميع المسابقات)، وقاد النادي لتحقيق لقب كأس الدوري الأول في تاريخهم.

Advertisements

ومحاطاً بالفعل بسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، ولويس سواريز، هذا الموسم، يطمح النجم الأرجنتيني هذا الموسم إلى تحقيق المزيد من النجاح مع النادي الأمريكي، حيث يربطه عقد حتى 2025.

من جانبه كان ليونيل ميسي قد شرح أسباب رفضه للعرض السعودي، في مقابلة سابقة قال فيها: “كان لدي العديد من الخيارات على الطاولة. كان علي أن أقوم بتحليلها والتفكير فيها مع عائلتي، قبل اتخاذ قرار القدوم إلى ميامي. كان خياري الأول هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكناً. حاولت العودة لكن ذلك لم يحدث. صحيح بعد ذلك، فكرت كثيراً في الذهاب إلى الدوري السعودي. أعرف البلد وقد خلقوا منافسة قوية جداً. والتي يمكن أن تصبح بطولة مهمة في المستقبل القريب”.

وأضاف صاحب الكرات الذهبية الثمانية: “باعتباري سفيراً للسياحة في المملكة العربية السعودية، كانت الوجهة التي جذبتني، لأنني استمتعت بكل ما زرته، ولكن أيضاً بسبب نمو كرة القدم في البلاد والجهود المبذولة لإنشاء منافسة عالية المستوى. كانت السعودية أو الدوري الأمريكي لكرة القدم وبدا كلا الخيارين مثيرين للاهتمام بالنسبة لي”.

وأعلن ليونيل ميسي (36 عاماً) مؤخراً أن إنتر ميامي سيكون آخر نادٍ في مسيرته الكروية، التي باتت تقترب من نهايتها.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى