أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

النصر يوقف صفقة فويتشيك تشيزني

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة مساء اليوم الأربعاء، أن نادي النصر السعودي أوقف مفاوضاته مع حارس مرمى يوفنتوس، فويتشيك تشيزني.

وكانت المفاوضات تسير على الطريق الصحيح نحو لم الشمل بين اللاعب البولندي الدولي، وزميله السابق في فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وكان النصر قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع صاحب الـ34 عاماً لتوقيع عقد لمدة عامين بقيمة 19 مليون يورو لكل موسم، بالإضافة إلى منح يوفنتوس رسوماً تتراوح بين 4 إلى 5 ملايين يورو لشراء حارس المرمى.

النصر يوقف الصفقة

ومع ذلك، ادعى صحفيي الانتقالات فابريزيو رومانو، وماتيو موريتو هذا المساء، أن هناك “مشاكل” بين الناديين، وأن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود.

Advertisements

يشير موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، إلى أن السبب في ذلك هو خلاف داخل مجلس إدارة النصر بين المدير جيدو فينجا، والرؤساء الآخرين لنادي دوري المحترفين السعودي، الذين يفضلون ملفاً شخصياً مختلفاً عن فويتشيك تشيزني.

قد يخلق ذلك مشكلة كبيرة ليوفنتوس، حيث لا يرى المدرب الجديد تياجو موتا تشيزني في خططه، وقد أبرم النادي بالفعل صفقة بقيمة 18 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون يورو كحوافز مقابل التعاقد مع حارس مرمى مونزا ميشيل دي جريجوريو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى