أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

باولو ديبالا يحدد موقفه من عرض النصر المغري

Advertisements

أفادت تقارير مختلفة الأربعاء، أن باولو ديبالا رفض عرضاً مغرياً من نادي النصر السعودي، بينما ينتظر توقيع عقد جديد مع روما.

كان المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاماً نجماً ساطعاً للجيالوروسي، منذ وصوله في صفقة انتقال مجانية من يوفنتوس قبل عامين، حيث سجل 34 هدفاً، وصنع 18 خلال 77 مباراة في الموسمين الماضيين.

مع انتهاء عقده الحالي في يونيو 2025، وارتفاع راتبه تلقائياً إلى حوالي 7 ملايين يورو صافية لكل موسم، يحرص روما على تجديد عقد باولو ديبالا، وتوزيع راتبه على مدى السنوات المقبلة للحفاظ على استقرار وضعه المالي. وهو أمر منفتح عليه الدولي الأرجنتيني على الرغم من الاهتمام من الخارج.

ديبالا يرفض التوجه للدوري السعودي

ويسلط موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي الضوء على كيفية اتصال النصر بوكيل باولو ديبالا، خورخي أنطون، في الأيام الأخيرة، والذي عرض على نجم روما عقداً لمدة 3 سنوات بقيمة صافية تبلغ حوالي 20 مليون يورو لكل موسم. لكن أرسل المهاجم رفضاً مهذباً، بأنه غير مهتم بفكرة التوجه إلى دوري روشن السعودي.

Advertisements

ينتظر اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً الآن الاستماع إلى مديري الجيالوروسي من أجل إبرام صفقة جديدة والمضي قدماً في خطط الفريق مع دانييلي دي روسي الموسم المقبل.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى