أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

موهبة ليون عاشر صفقات سان جيرمان الصيفية

Advertisements

أفادت شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، إلى أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مبدئي مع ليون لضم الموهبة الفرنسية برادلي باركولا (20 عاماً)، في صفقة ستبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 40 مليون يورو.

وفقاً لمعلومات من “إر إم سي سبورت” الفرنسية يوم الأربعاء، تم التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ بين باريس سان جيرمان وليون لانتقال برادلي باركولا. ستجلب العملية أكثر من 40 مليون يورو إلى ليون.

باركولا قد يكون في باريس يوم الخميس

لم تتم تصفية المبلغ الدقيق للصفقة. لا تزال هناك نقاط يجب تسويتها، ولكن جميع الأطراف واثقة من إتمام الانتقال. إذا سارت الأمور على ما يرام، فمن الممكن أن يتواجد الدولي الفرنسي مع منتخب تحت الـ21 عاماً في باريس يوم الخميس. قدم الجناح الفرنسي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً نفسه الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف و9 تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي. ولعب الجولات الأولى الثلاثة من الليج 1 هذا الموسم.

Advertisements

ويعتبر برادلي باركولا خريج أكاديمية ليون، وكان الموسم الماضي الأول له في الدوري الفرنسي، حيث لعب 26 مباراة وسجل 5 أهداف، و9 تمريرات حاسمة، ولعب 5 مباريات بكأس فرنسا وسجل هدفين وتمريرة حاسمة.

وسيكون باركولا عاشر صفقات باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد كل من: عثمان ديمبلي، جونزالو راموس، أرناو تيناس، شير نددور، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوغارتي، كانغ إن لي، ماركو أسينسيو، وميلان سكرينيار.

فيما غادر النادي عدة لاعبين أبرزهم: ريناتو سانشيز، لياندرو باريديس، عبدو ديالو، نيمار، ليونيل ميسي، وسيرجيو راموس..

زر الذهاب إلى الأعلى