أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

برشلونة يخفي كيليان مبابي

Advertisements

عاش باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الفرنسي كيليان مبابي ليلة صعبة ضد ضيفه برشلونة في الخسارة (3ـ2)، على أرضه “بارك دي برانس” وأمام جماهيره في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة بهدف رافينيا في الدقيقة الـ37، وقلب باريس الطاولة بهدفين سجلهما عثمان ديمبلي، وفيتينيا، في الدقيقتين 48 و51.

ورد الفريق الكتالوني بهدفين سجلهما رافينيا، وأندريس كريستنسن، في الدقيقتين 62 و77، ليعزز حظوظ البارسا في التأهل قبل خوض لقاء الإياب على ملعبه.

ولم يقدم النجم الأول لباريس سان جيرمان الأداء المتوقع، وخرج من المباراة بأرقام كارثية، حيث عجز عن فك شيفرة دفاع برشلونة المكون من جويل كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي، وجواو كانسيلو.

Advertisements

وأكمل قائد باريس سان جيرمان الدقائق الـ90 للمباراة، دون أن يتمكن من تسديد أي تسديدة على مرمى أندريه تير شتيجن، ولم يصنع أو يسجل أي من هدفي باريس سان جيرمان في مرمى برشلونة، فيما فاز فقط في 25% من المبارازات الثنائية، وخسر الكرة 14 مرة، ولمس الكرة 7 مرات فقط في منطقة الجزاء.

وبالحفاظ على هدوء كيليان مبابي، قطع برشلونة سلسلة من 7 مباريات متتالية هز فيها النجم الفرنسي شباك الأندية الإسبانية.

وتقام مباراة الإياب على ملعب برشلونة الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل، حيث سيواجه الفائز أتلتيكو مدريد أو بوروسيا دورتموند في المربع الذهبي. وانتهى لقاء الذهاب بانتصار أتلتيكو على دورتموند بهدفين لواحد، في “واندا ميتروبوليتانو”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى