أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

موقف صارم لجوارديولا بشأن العودة لبرشلونة

Advertisements

أغلق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الباب تماماً، أمام إمكانية عودته لبرشلونة في المستقبل، وناقش عدة مواضيع تخص نادي طفولته، حيث لعب، وقاد أحد أفضل الفترات في تاريخ النادي كمدرب، بما في ذلك التعاقد مع هانسي فليك، وإقالة تشافي هيرنانديز، وارتباط مستقبل برناردو سيلفا وجواو فيليكس ببرشلونة.

وظهر بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي مرتجل في نادي إمبوردا للجولف. وقال المدرب الإسباني المرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، عند سؤاله عن إمكانية عودته لبرشلونة مستقبلاً: “الباب مغلق، نحن أكبر سناً”.

كما أبعد جوارديولا نفسه بشكل كامل بشأن فشل آخر المدربين للنادي، بما في ذلك تشافي، بسبب مقارنتهم به، وقال: “مهما حدث في برشلونة فهو ليس خطأي. لقد ابتعدت عن الفريق لأكثر من 10 سنوات. ليس لدي الكثير لأقوله عن هذا الأمر”.

وتوقع بيب النجاح للمدرب الجديد لبرشلونة هانسي فليك، مشيداً بقدراته قائلاً: “في كل مرة تذهب فيها إلى نادٍ جديد، تحتاج إلى المساعدة، وأكثر من ذلك في نادٍ مثل برشلونة. كان الوقت الذي قضاه في بايرن لا يصدق، لقد فازوا بكل شيء ولعبوا بشكل رائع. أنا متأكد من أنه سيقوم بعمل جيد”.

Advertisements

وأكد بيب جوارديولا ثقته في أكاديمية “لاماسيا” للمساهمة بمواهبها في التغطية على الأزمة الاقتصادية للنادي، التي تمنعهم من ضم نجوم كبار، قائلاً: “لاعبون مثل يامال وكوبارسي؟ “لاماسيا” لا تفشل أبداً. لا أتذكر مجموعة من هؤلاء اللاعبين الشباب الذين لديهم مثل هذا التأثير الكبير. الآن يحتاجون إلى الصبر لمواصلة النمو..

جوارديولا يفتح باب بقاء كانسيلو في برشلونة ويتمسك ببرناردو سيلفا

هدف ديكو ولابورتا هو أن يحتفظ الفريق بجواو كانسيلو الذي قضى الموسم الماضي معاراً من مانشستر سيتي. وجوارديولا أكد أن كل شيء بين يدي الناديين: “سنتحدث مع برشلونة حول هذا الأمر، وسنحاول إيجاد الحل الأفضل. إذا أراد جواو البقاء في برشلونة وتمكن الناديان من الاتفاق على الرسوم، فسيلعب كانسيلو مع برشلونة مرة أخرى. نحن نعمل على ذلك، إنه لاعبنا. لا أعرف الوضع. إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، فسيتعين عليه الحضور للموسم التحضيري”.

وكان حديثه مختلفاً عندما شرح الوضع الذي يعيشه برناردو سيلفا، قبل أيام قليلة من خوض أول مباراة له مع البرتغال في كأس أوروبا. وقال: “برشلونة لم يتصل بالسيتي مطلقاً. لقد كان هناك الكثير من الحديث لسنوات عديدة، ولكن لم يتصل أحد. إنه سؤال يتعلق بالمدير الرياضي في برشلونة أكثر من سؤالنا. آمل أن يبقى. بالنسبة لنا هو أساسي، جوهرة كلاعب وشخص. لقد كان هناك الكثير من الحديث. ولكن إذا كنت تريد لاعباً، فيجب على المديرين الرياضيين الاتصال ببعضهم البعض. وهذا لم يحدث أبداً”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى