أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

توتنهام يفسخ عقد أغلى صفقة في تاريخه

Advertisements

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي الأربعاء، عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فسخ عقد لاعب خط وسطه تانجوي ندومبيلي، قبل عام واحد من نهايته في 2025.

وأنهى نادي شمال لندن فترة مخيبة امتدت لـ5 سنوات لصاحب الـ27 عاماً.

وقال توتنهام: “يمكن للنادي تأكيد رحيل تانجوي ندومبيلي بعد الإنهاء المتبادل لعقده، اعتباراً من 30 يونيو، عند انتهاء فترة إعارته الحالية”.

“نود أن نتمنى لتانجي كل التوفيق في المستقبل.”

Advertisements

انضم ندومبيلي إلى توتنهام في صيف عام 2019. وأصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي، بقيمة 62 مليون يورو قادماً نادي ليون الفرنسي.

ومع ذلك، فشل الفرنسي في التكيف مع الحياة في توتنهام، حيث شارك في 91 مباراة خلال موسمين ونصف في النادي، وسجل 10 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

عاد إلى ليون للنصف الثاني من موسم (2021ـ2022)، قبل أن يقضي الموسم التالي على سبيل الإعارة في نابولي وهذا الموسم في جالطة سراي.

ولم يظهر ندومبيلي مع منتخب فرنسا منذ عام 2021. وقد شارك في 7 مباريات دولية، لكنه لم يسجل أي هدف أو يقدم تمريرة حاسمة لبلاده.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى