أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة مغربية

تذاكر نهائي دوري الأبطال تكلف لاعبي ريال مدريد 12300 يورو

Advertisements

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن كل لاعب في الفريق الأول لريال مدريد يتمتع بإمكانية حصوله على تذكرتين مجانيتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، و30 تذكرة مدفوعة الأجر. 12 تذكرة منها من الفئة 2، بسعر 500 يورو لكل واحدة، و10 تذاكر من الفئة 4، بسعر 70 يورو لكل واحدة، و8 تذاكر من الفئة الأولى بسعر 700 يورو للتذكرة الواحدة. ويطلب معظم اللاعبين أكبر عدد ممكن من التذاكر، أي التذاكر الـ32 كلها المخصصة لكل لاعب، في ملعب ويمبلي.

وبالتالي، ينفق كل لاعب في ريال مدريد حوالي 12.300 يورو على تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا. جميعهم تقريباً، لأفراد عائلاتهم وأصدقائهم، الذين يرافقونهم في حدث لا يُنسى في حياتهم. فينيسيوس جونيور هو أحد لاعبي ريال مدريد، الذي كان أكثر اهتماماً بهذه القضية.

بالإضافة إلى التذاكر، وفي حالة الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، يتوفر للاعبي ريال مدريد خيار إحضار 4 أشخاص من اختيارهم للاحتفال معهم باللقب على أرض الملعب. هذا العام، في ويمبلي، سيكون التركيز على عائلات اللاعبين. ومن الشائع عادةً أن يقوم لاعبي كرة القدم بإدخال الأطفال والزوجات والإخوة والآباء إلى الملعب للعناق والاحتفال والتقاط الصورة مع الكأس رفقة بقية لاعبي كرة القدم. ويعلم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه لا يمكنهم تجنب ذلك، لكنه طلب بعض السيطرة في هذا الصدد.

إلى جانب التذاكر التي يحصل عليها لاعبي الفريق الأول لريال مدريد. من المتوقع أن يفوز أكثر من 18 ألف عضو في النادي بتذاكر ويمبلي في السحب، بالإضافة إلى موظفي النادي أنفسهم. يحق لكل موظف في ريال مدريد الحصول على تذكرتين من الفئة 3، بقيمة 190 يورو لكل منها.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى