أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة السعودية

ليو ميسي يتحول لمادة دسمة للسخرية في السعودية

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لهزيمة نكراء مع فريقه إنتر ميامي أمام النصر، خلال مباراة أقيمت يوم الخميس في الرياض (6ـ0)، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض الودي.

شاهد أيضاً.. ملخص مباراة النصر وإنتر ميامي (6-0)

واكتسح النصر إنتر ميامي، في مباراة تابعها كريستيانو رونالدو من المدرجات بسبب الإصابة، ولعبها ليونيل ميسي بديلاً في آخر الدقائق وفريقه متأخر بالفعل بسداسية نظيفة.

وجاءت أول إيماءات السخرية من كريستيانو رونالدو في لقطة جمعته بين ليو ميسي على شاشة الملعب، حيث أظهر النجم البرتغالي ابتسامة سخرية من غريمه الأرجنتيني والنتيجة تشير إلى تقدم النصر على إنتر ميامي بثلاثية نظيفة، كما أشار البرتغالي في لقطة بإصبعه على أنه الرقم واحد في العالم.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Kooora.com (@kooora)

Advertisements

فيما كانت ثاني سخرية من تركي آل الشيخ رئيس “الهيئة العامة للرياضة” في السعودية، في الدقيقة الـ84، بعد دخول ميسي مباشرة، ظهر تركي آل الشيخ على شاشة الملعب العملاقة وهو يرفع يديه في الهواء، ويشير بأصابعه إلى الرقم 6، فقط لتذكير ميسي بنتيجة المباراة. وبجانبه يظهر مقاتل الفنون القتالية المختلطة فرانسيس نجانو مرحاً.

كما ظهر تركي آل الشيخ في تصريحات لقناة الرياضية السعودية الناقلة للمباراة، ملمحاً فيها إلى ادعاء النجم الأرجنتيني الإصابة لتفادي اللعب ضد النصر، مضيفاً “أن السعودية سببت له عقده”. في إشارة أيضاً إلى انتصار الأخضر السعودي على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر بهدفين لواحد.

من جهة أخرى ركز زملاء كريستيانو رونالدو على الاحتفال باحتفاله الشهير، في كل مرة هزوا فيها الشباك، خاصة البرازيلي تاليسكا صاحب الهاتريك.

Advertisements

كما تعرض ليو ميسي لموجة من السخرية الإعلامية والجماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تركزت أغلبها على خطأ ليو ميسي في رفض الدوري السعودي واختيار الدوري الأمريكي.

ليو ميسي رفض اللعب بالدوري السعودي

وفي وقت رحيله عن باريس سان جيرمان في صيف عام 2023، سعت المملكة العربية السعودية جاهدة لمحاولة جذب ليونيل ميسي، سفير السياحة بالفعل للدولة الشرق أوسطية. على الرغم من الجسر الذهبي، قرر الانضمام إلى إنتر ميامي.

وبدون المصاب كريستيانو رونالدو، تفوق النصر على إنتر ميامي في حضور نجومه: جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، ولويس سواريز، إلا أن فريق فلوريدا لم يظهر أي مقاومة، وبعد 12 دقيقة فقط، أصبحت النتيجة بالفعل 3ـ0.

وسجل سداسية النصر أوتافيو، وأندرسون تاليسكا (هاتريك)، وإيمريك لابورت، ومحمد مران في الدقائق 3 و10 و12 و51 و68 و73.

Advertisements

ملخص مباراة النصر 6 – 0 انتر ميامي | كأس موسم الرياض 2024

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى