أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

اتفاق مبدئي يقرب تشافي سيمونز من بايرن ميونيخ

Advertisements

أفادت شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، الثلاثاء، توصل بايرن ميونيخ إلى اتفاق مع لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز، بشأن الراتب.

الهولندي الدولي الشاب (21 عاماً)، يملك عقداً مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027، وهناك توجه لخروجه مرة أخرى الموسم القادم، و لا يزال يجب تحديد طريقة هذا الخروج، الذي قد يكون إعارة مباشرة، أو إعارة مع خيار الشراء.

حاضراً في بطولة أمم أوروبا 2024، يقدم تشافي سيمونز أداءً رائعاً بقميص هولندا. على الرغم من أنه لا يلعب دائمًا أساسياً مع المنتخب البرتقالي، إلا أن لاعب خط الوسط المهاجم قدم تمريرة حاسمة لكودي جاكبو خلال الهزيمة أمام النمسا (2ـ3)، وتم إلغاء هدف له ضد فرنسا (0ـ0) في قرار مثير للجدل. اللاعب الذي تدرب في برشلونة لا يتم الحديث عنه فقط من خلال أدائه في بطولة أوروبا، بل يعد أيضاً مستقبله موضوعاً ساخناً في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

اتفاق مبدئي مع بايرن ميونيخ

وحسب وسيلة الإعلام الفرنسية، تشافي سيمونز لن يلعب الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان، الذي ينتمي إليه حتى يونيو 2027. وقد تم إعارته الموسم الماضي إلى لايبزيج، ويمكن أن يعود للدوري الألماني الموسم المقبل بألوان مختلفة.

Advertisements

وتم التوصل إلى اتفاق بينه وبين بايرن ميونيخ بشأن راتب ثابت يصل إلى 6 ملايين يورو سنوياً، ويمكن أن يرتفع إلى 10ـ12 مليون يورو بحساب المكافآت. ويبقى أن نرى ما سيقرره باريس سان جيرمان بشأن قضية الهولندي. وسيتناقش بطل فرنسا الآن مع لاعبه لمعرفة رغباته والتفاوض مع النادي البافاري. لم يستسلم لايبزيج ولا يزال يأمل في رؤية سيمونز يبقى على سبيل الإعارة لموسم آخر.

ولعب تشافي سيمونز مع لايبزيج الموسم الماضي 43 مباراة، وسجل 10 أهداف، و15 تمريرة حاسمة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى