أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

تشالهانوجلو يحسم مستقبله ببيان رسمي

Advertisements

أصدر هاكان تشالهانوجلو بياناً رسمياً ينفي فيه الشائعات التي تفيد بأنه يسعى لمغادرة إنتر ميلان إلى بايرن ميونيخ.

تم ربط لاعب خط الوسط التركي، بالعملاق البافاري، وأشارت التقارير في تركيا وألمانيا إلى أن بايرن يجهز عرضاً بقيمة 70 مليون يورو لإقناع إنتر.

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن إنتر ميلان منزعج من هاكان تشالهانوجلو، ووكيله جوردون ستيبيتش، بسبب محادثات مع بايرن ميونيخ، في حين لا يريد بطل الدوري الإيطالي الانفصال عن النجم التركي هذا الصيف.

وكان يعتقد داخل إنتر أن ممثل لاعب الوسط التقى بايرن ميونيخ مرة واحدة على الأقل لمناقشة انتقاله المزعوم هذا الصيف.

Advertisements

ومع ذلك، أصدر اللاعب مساء الاثنين بياناً عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وقال: “في ضوء الشائعات الأخيرة التي انتشرت في وسائل الإعلام، أود أن أغتنم هذه الفرصة لمعالجة الوضع بشكل مباشر”.

وأضاف: “حتى الآن، امتنعت عن التعليق على التكهنات، حيث يظل تركيزي الحالي كقائد للمنتخب التركي في بطولة أمم أوروبا 2024. ومع ذلك، أعتقد أنه من المناسب الآن الإدلاء ببيان واضح لمنع المزيد من سوء الفهم”.

“أنا سعيد للغاية في إنتر ميلان. العلاقة التي أتشاركها مع النادي وجماهيرنا الرائعة هي علاقة خاصة حقاً. لقد حققنا معاً إنجازات مهمة، وأنا متحمس لاحتمال الفوز بالمزيد من الألقاب مع إنتر في المستقبل. مرة أخرى، أنا الآن أركز بشكل كامل على إسعاد شعب بلدي. شكراً لتفهمكم ودعمكم. فورزا إنتر”.

Advertisements

وبهذا البيان يكون صاحب الـ30 عاماً، قد أغلق الباب تماماً أمام رحيله، وجدد التزامه بعقده مع إنتر ميلان، الذي يمتد حتى عام 2027.

وولد هاكان تشالهانوجلو ونشأ في ألمانيا، ولعب فيها لأندية كارلسروه، وهامبورج، وباير ليفركوزن، قبل انتقاله إلى ميلان في عام 2017 مقابل نحو 23 مليون يورو.

وقع معه إنتر ميلان بشكل حر في صيف عام 2021، قادماً من الغريم ميلان وازدهر في هذه البيئة الجديدة، خاصة بعد أن وجد المدرب سيموني إنزاجي دوراً جديداً له كصانع ألعاب عميق.

في حين أن تشالهانوجلو ليس لديه أي نية للضغط من أجل الرحيل، يبقى أن نرى ما إذا كان إنتر سيكون قادراً على مقاومة العروض الضخمة له، خاصة وأن أي بيع سيعتبر ربحاً خالصاً.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى