أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

تشواميني يورط ريال مدريد في مواجهة السيتي

Advertisements

وصل ريال مدريد إلى المباراة الأهم في الموسم مع إعاقة في تشكيلته. في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي (3ـ3)، كان هناك 4 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الإياب في ملعب الاتحاد إذا تلقوا بطاقة صفراء: تشواميني، كامافينجا، بيلينجهام، وفينيسيوس. واستغرق الأمر من أوريلين 38 ثانية بالضبط لتتحقق أكبر مخاوف كارلو أنشيلوتي، بحصوله على بطاقة صفراء ستبعده عملياً عن موقعة الاتحاد.

بطاقة صفراء شهدت رقماً قياسياً. وكانت البطاقة الموجهة للفرنسي هي ثاني أسرع بطاقة في تاريخ النادي في مباراة بدوري أبطال أوروبا. للعثور على شيء مماثل عليك العودة إلى عام 1999، عندما تم إنذار الكرواتي روبرت يارني ضد دينامو كييف في الثانية الـ24.

مع تقدم جريليش نحو مرمى لونين، أسقطه تشواميني، وتسبب في الخطأ الذي أدى إلى تسجيل برناردو سيلفا للهدف الأول للسيتي (0ـ1) من ضربة حرة مباشرة. وسيكون غيابه مشكلة بالنسبة لأنشيلوتي، على الرغم من أن الإيطالي يأمل، الأربعاء المقبل، في استعادة ميليتاو، وأن يشكل البرازيلي ثنائياً في قلب الدفاع مع روديجر.

وأفلت ريال مدريد من إمكانية إيقاف كامافينجا وبيلينجهام وفينيسيوس، حيث خرج الثلاثي بدون أي إنذار.

Advertisements

وأفاد كارلو أنشيلوتي عقب المباراة أنه يفاصل بين ناتشو وإيدير ميليتاو لمرافقة روديجر في قلب الدفاع على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء المقبل 17 أبريل.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى