أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

كيف سيوظف كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي؟

Advertisements

مع الإرهاق العاطفي الناتج عن الفوز بالكأس الـ15 بدوري أبطال أوروبا، بدأ ريال مدريد بالفعل العمل على فريقه المستقبلي. وهو يفعل ذلك من خلال الإعلان عن واحدة من أكثر الصفقات المتوقعة في السنوات الأخيرة: وصول كيليان مبابي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

مع ضمان ارتداء مبابي القميص الأبيض للخمس سنوات القادمة حتى 2029، فإن السؤال الذي يطرحه مشجعو ريال مدريد على أنفسهم الآن: كيف سيوظف كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي؟

كيليان مبابي في خطة 4ـ4ـ2

يمكن أن يوظف كيليان مبابي كمهاجم أيمن إلى جانب فيني جونيور. فريق فعال مع ضمانات عالية. مع وجود كورتوا في المرمى، ورباعي الدفاع كارفاخال، ميليتاو، روديجر، وميندي، وخط وسط مكون من تشواميني، كامافينجا، فالفيردي وبيلينجهام، خلف فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

نظام سيكون ضحيته الأول هو الجناح البرازيلي رودريجو.

Advertisements

4ـ3ـ3: التضحية بلاعب خط وسط

سيكون لدى ريال مدريد أيضاً طريقة لعب أخرى، بخطة 4ـ3ـ3. مع كورتوا في المرمى. نفس الدفاع مع كارفاخال، ميليتاو، روديجر وميندي… والتغيير الكبير سيكون في خط الوسط، سيتعين على كارلو أنشيلوتي الاختيار بين تشواميني أو كامافينجا لمرافقة فالفيردي وبيلينجهام في خط الوسط. وفي الهجوم الثلاثي رودريجو، مبابي، وفينيسيوس.

26 عاماً متوسط أعمار الفريق

وصول مبابي (25 عاماً)، ورحيل توني كروس (34 عاماً)، ووجود أمثال بيلينجهام (20 عاماً)، أو كامافينجا (21 عاماً)، سيجعل متوسط ​​عمر فريق كارلو أنشيلوتي 26 عاماً فقط.

الدفاع سيكون هو الخط الأكبر سناً مع ميليتاو (26)، ميندي (28)، روديجر (31)، وكارفاخال (32).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى