أخبارمواعيد المباريات

توقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة توقيت مبارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني. ربما تكون هي المباراة هي التي ستحدد بطل الدوري الإسباني (2023ـ2024)…. ولا جدال فيه هو أن هذا الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، سوف يستحوذ على كل الاهتمام في إسبانيا وفي جميع أنحاء العالم. سيواجه ريال مدريد وبرشلونة بعضهما البعض في أبريل المقبل في الكلاسيكو الرسمي الثالث لموسم (2023ـ2024)، ما لم يتأهل البلوجرانا إلى دوري أبطال أوروبا، وتوحد قرعة الدور ربع النهائي طريقهما.

السوابق في العام الحالي ترجح كفة ريال مدريد: الفوز (1ـ2) في مباراة الجولة الأولى في مونتجويك مع دور قيادي واضح لجود بيلينجهام، وانتصار كبير (4ـ1) في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في يناير في المملكة العربية السعودية.

كلاسيكو سيكون الأخير لتشافي هيرنانديز في الإقطاعية البيضاء في الدوري الإسباني، بعد إعلانه في نهاية يناير رحيله عن برشلونة في ختام الموسم الجاري. حقق برشلونة تحت قيادة تشافي رصيداً من فوز واحد (0ـ4) وهزيمة واحدة في زياراته السابقة إلى سانتياجو بيرنابيو بالدوري الإسباني.

توقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وحددت رابطة الليجا، يوم الأحد 21 أبريل المقبل، موعداً لإقامة الكلاسيكو في الجولة الـ32 من عمر البطولة الإسبانية.

Advertisements

وستقام المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 3 لإذاعة لقاء ريال مدريد وبرشلونة

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

Advertisements

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى