أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة مغربية

الأهلي يدفع الاتحاد نحو ثورة تجديد في الميركاتو الشتوي

Advertisements

ترانسفير ميركاتو ـ أفادت تقارير صحفية مختلفة أن نادي الاتحاد السعودي، يخطط لثورة تغيير شاملة في النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير، تطال الجانب الفني للفريق والإداري أيضاً.

شاهد أيضاً.. الأهلي يقهر نجوم الاتحاد ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

وسقط الاتحاد المدجج بالنجوم الأوروبية بخسارة ثقيلة ضد الأهلي المصري (3ـ1) بطل دور أبطال أفريقيا، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة على الأراضي السعودية، بعد صيف انتقالات تاريخي، ضم خلاله النادي السعودي عدة نجوم من العيار الثقيل في مقدمتهم الثلاثي: كريم بنزيمة من ريال مدريد، ونجولو كانتي من تشيلسي، وفابينيو من ليفربول.. ثلاثي كان أساسياً في الهزيمة ضد المارد الأحمر.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، اتحاد جدة سيعيد بناء مشروعه وفقاً لرؤية المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، الذي حل بديلاً للبرتغالي نونو إسبيرتو سانتو، في سبتمبر الماضي، والمدير التنفيذي دومينجوس سواريز.

وحسب نفس المصدر، يخطط النادي للتخلي عن بعض اللاعبين المميزين، بعضهم شكلوا نواة الفريق في السنوات الماضية مثل: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو، إيجور كورونادو، ومارسيلو جروهي… وآخرون تم التوقيع معهم فقط في الصيف الماضي لكنهم لم يرقوا لمستوى التطلعات كلويز فليبي، وجوتا…

Advertisements

كما يمكن أن يتخلي النادي عن عبد الرحمن العبود، بسبب سوء سلوكه وتأخره الدائم على التدريبات، ما أدخله في خلافات مع جاياردو.

وعلى المستوى الإداري سوف يعمل الاتحاد أيضاً على ضم كفاءات أجنبية أو وطنية تساهم في تنظيم العمل.

وكان صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، قد أعلن في وقتٍ سابق أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضاً لأسطورة ميلان ومنتخب إيطاليا باولو مالديني لتولي منصب المدير الرياضي للنادي السعودي.

وقال رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “باولو مالديني، المرشح الرئيسي ليصبح مديراً جديداً للاتحاد، وخوض فصل جديد في الدوري السعودي للمحترفين“.

Advertisements

وأضاف: “من المقرر أن يقرر مدير ميلان السابق مستقبله قريباً مع دراسة بجدية عرض الاتحاد”.

ويحتل اتحاد جدة حامل اللقب المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى