أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

هدف مفاجئ لبرشلونة لتعزيز الجناح الأيسر

Advertisements

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، الثلاثاء، أن برشلونة حدد هدفاً مفاجئاً لتعزيز مركز الجناح الأيسر، في حالة عدم تمكن النادي من التعاقد مع هدفه الرئيسي نيكو ويليامز.

لا يزال حلم نيكو ويليامز بالنسبة لبرشلونة غير قابل للتطبيق، بسبب عدم استيفاء المتطلبات المالية للوصول إلى قاعدة 1:1، وهو الأمر الذي يتوقع الكيان حدوثه خلال السوق، وفي رابطة الدوري الإسباني، فإنهم متفائلون أيضاً. وفي ظل هذا يبحث نادي برشلونة عن خطة بديلة لتعزيز الجناح الأيسر، في حالة عدم التمكن من التوقيع مع الدولي الإسباني، الذي يملك شرطاً جزائياً في عقده مع أتلتيك بيلباو يقدر بـ58 مليون يورو. وكما علمت شبكة “ريليفو”، فقد بدأت بالفعل الاتصالات بين برشلونة وهال سيتي للتوقيع مع جادون فيلوجين.

ويهدف برشلونة للتوقيع مع الجناح الإنجليزي الشاب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو أمر من شأنه أن يكون مناسباً لفاتورة الأجور، ومن جهة تجربة اللاعب الذي يمكن أن يكون بديلاً لرافينيا، أو نيكو ويليامز، في الموسم المقبل. في حالة بيع البرازيلي لتوفير المال اللازم للتوقيع مع الإسباني.

وانضم جادون فيلوجين الصيف الماضي لهال سيتي من أستون فيلا مقابل 5 ملايين يورو، مع حفاظ الأخير على خيار إعادة الشراء.

Advertisements

وكان من المقرر أن يرتفع خيار إعادة الشراء لأستون فيلا إلى 15 مليون يورو، لو حقق هال سيتي الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكن في النهاية احتل هال سيتي المركز السابع في دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب). ومع ذلك، فإن نادي أوناي إيمري، الذين قدموا موسماً مثيراً تمكنوا فيه من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، لديهم هذا الخيار في عقد إعارة اللاعب، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وهو أمر يجب يضعه برشلونة في الاعتبار في حال قرر المضي قدماً في الصفقة.

يعد فيلوجين أحد المواهب العظيمة في كرة القدم الإنجليزية في مركزه، على الرغم من أنه لم تتح له الفرصة لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز. ظهر لأول مرة في البريميرليج في موسم(2020ـ2021)، عندما كان عمره 19 عاماً فقط، لكنه لم يتمكن من اللعب بانتظام. في موسم (2022ـ2023)، لعب على سبيل الإعارة في كارديف، حيث سجل 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، واحدة في 37 مباراة. كان هذا الموسم بمثابة تطور هائل له مع هال سيتي، حيث سجل 12 هدفاً، و6 تمريرات حاسمة في 32 مباراة كجناح أيسر.

وسجل اللاعب، الذي يلعب على الجانب الأيسر ولكن بقدمه اليمنى، هدفا رائعاً هذا الموسم مؤهل لجائزة بوشكاش في مباراة بالدوري أمام روثرهام يونايتد انتهت 2ـ1. هدف يصف الموهبة التي يريد برشلونة جعلها ضمن خططه هذا الصيف في حالة ظهور سلسلة من الظروف.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى