أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

إيفرتون يرفض عرض مان يونايتد الافتتاحي لضم نجمه

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية الجمعة، أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً افتتاحياً لإيفرتون، لضم قلب الدفاع الإنجليزي جاراد برانثويت (21 عاماً).

وقدر العرض بحوالي 35 مليون جنيه استرليني، تتضمن 8 ملايين جنيه استرليني حوافز. اقتراح رفضه إيفرتون على الفور، حيث يقدر قيمة مدافعه الشاب بنحو 65ـ70 مليون جنيه استرليني.

وبرز برانثويت كأحد الأهداف الأولوية للمان يونايتد في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد قرار النادي تجديد الثقة في مدربه الهولندي إريك تين هاج.

ومن المتوقع أن يكون إيفرتون منفتحاً على العروض لمدافعه الإنجليزي الدولي، وسط مخاوف بشأن امتثاله لقواعد الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

ويعتقد إيفرتون أن جاراد برانثويت، الذي تم إسقاطه اسمه من القائمة النهائية لإنجتلرا في يورو 2024، في نفس الوضع الذي كان عليه هاري ماجواير، و الآن يسلي فوفانا، وجوسكو غفاردويول، وجميهم تم بيعهم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل رسوم تزيد عن 75 مليون جنيه استرليني.

أعطى اليونايتد الأولية لتعزيز قلب دفاعه هذا الصيف، بعد قرار رافائيل فاران الرحيل كوكيل حر، وعدم اليقين بشأن مستقبل جوني إيفانز.

ويتابع الشياطين الحمر أيضاً مدافع ليل الفرنسي ليني يورو، الذي يستهدفه ريال مدريد، وليفربول، ويقدر ناديه قيمته بنحو 50 مليون جنيه استرليني.

أكد رئيس ليل أوليفييه ليتانج يوم الأربعاء أن يورو، وكذلك مهاجم كندا الدولي جوناثان ديفيد، الذي ينتهي عقده أيضاً في الصيف القادم، يمكنهما الانتقال هذا الصيف في حال التوصل بعرض مناسب.

Advertisements

موسم قوي لجاراد برانثويت

جاراد برانثويت هو قلب دفاع أيسر، يمكنه اللعب بكلتا القدمين، وقادر على الدفاع عن المساحات، أو الحدود الضيقة لمنطقة الجزاء.

موسمه كان مميزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز. أنهى الموسم في المراكز العشرة الأولى في الدوري، لأفضل اللاعبين قياماً بالاعتراضات، والتدخلات. بلغ متوسط ​​إيفرتون 1.3 نقطة لكل مباراة، و 1.3 هدف ضدهم بدونه، ونقطة واحدة لكل مباراة و1.7 هدف، في وجوده.

ازدهرت شراكته مع جيمس تاركوفسكي، ولم يكن سوى لليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي سجل دفاعي أفضل من إيفرتون.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى