أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ريال مدريد يخطط لجمع شمل الأخوين بيلينجهام

Advertisements

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع عن كثب شقيق جود بيلينجهام، جوبي، المتألق هذا الموسم في صفوف ناديه الجديد سندرلاند الممارس في الدرجة الأولى الإنجليزية (تشامبيونشيب)، والذي ضمه من برمنجهام الصيف الماضي مقابل 3 ملايين يورو.

اقرأ أيضاً.. جوبي بيلينجهام يخطف الأضواء في تشامبيونشيب

ووقع ريال مدريد من الشقيق الأكبر جود بيلينجهام (20 عاماً) من بوروسيا دورتموند بأكثر من 100 مليون يورو في الصيف الماضي، وكسر بأدائه المميز سقف التوقعات في أول أشهره في سانتياجو بيرنابيو. سجل 16 هدفاً، وصنع 5 تمريرات حاسمة، في 19 مباراة بجميع المسابقات منذ بداية الموسم.

على نفس خطاه يسير شقيقه جوبي (18 عاماً)، الذي تحت رادار العديد من الأندية الأوروبية، من بينها ريال مدريد، الذي سيكون عازماً على لم شمل الأخوين في سانتياجو برنابيو. حالياً تحت ألوان سندرلاند بالدرجة الأولى الإنجليزية، يواصل شقيق جود الأصغر تقدم مستويات كبيرة، إذ سجل نجم برمنجهام سيتي السابق 4 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 20 مباراة بالدوري.

جود وجوبي، ثنائي ريال مدريد المستقبلي؟

متعدد الاستخدامات في خط الوسط، ويلعب بارتياح بكلتا القدمين، ويبلغ طوله 1.91 سنتيمر، يعتبر جوبي بيلينجهام واحداً من المواهب الإنجليزية المثيرة للاهتمام، ولم يفشل في جذب انتباه كشافة ريال مدريد المعجبون بالصفات البدنية والفنية والرياضية لجوبي. وإدراكاً منهم أن قيمته من المرجح أن تزيد مع مرور الأسابيع، يرغب ريال مدريد في اتخاذ إجراء سريع وتجنب رحيله إلى نادٍ أوروبي كبير آخر، الأمر الذي قد يؤدي بالضرورة إلى تعقيد التوقيع معه مستقبلاً. ومع ذلك، فإن المهمة لن تكون سهلة حيث أن عقد اللاعب رقم 7 الحالي في سندرلاند يمتد حتى يونيو 2027.

Advertisements

على الرغم من صغر سنه، كان جوبي أساسياً منذ اليوم الأول مع سندرلاند. قرر مدربه السابق توني موبراي، عدم استدعائه لفريق إنجلترا تحت 19 عاماً خلال فترة التوقف الدولية في نوفمبر الماضي، لأنه كان يراكم الكثير من الدقائق، وقال عنه: “إنها حالة فريدة تماماً في عمره، فهو يلعب في كل مباراة في البطولة. إنه ليس اللاعب الشاب النموذجي الذي يشارك من مقاعد البدلاء 3 مرات ويلعب دقائق محدودة 20 دقيقة و10 دقائق و7 دقائق. إنه يلعب كل شيء”.

وأضاف: “لقد أجرينا محادثة حول صحة اللاعب، وشعرنا أنه من الأفضل عدم استدعائه خلال هذه الفترة، وكان الأمر مفهوماً للاتحاد الإنجليزي. لقد رأوا الدقائق التي لعبها والمستويات التي يقدمها”.

ظهر جوبي بيلينجهام لأول مرة في سن 16 عاماً مع فريق برمنجهام الأول في يناير 2022، بعد عامين تقريباً، بات الآن، وبعد فترة وجيزة، أحد أكثر المواهب إثارة في كرة القدم الإنجليزية.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى