أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

شكوى خيتافي تهدد جود بيلينجهام بالإيقاف

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن متوسط ميدان ريال مدريد جود بيلينجهام مهدد بالإيقاف، بعد شكوى من خيتافي قدمها أمس لرابطة الدوري الإسباني، بشأن إهانة بيلينجهام المحتملة لماسون جرينوود.

والتقطت الكاميرات جود بيلينجهام وهو يوجه إهانة (المغتصب) لمواطنه ماسون جرينوود ، في المباراة التي فاز بها ريال مدريد ضد على مضيفه خيتافي بهدفين لصفر، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ20.

ووفقاً لنفس المصدر، قامت رابطة الدوري الإسباني، كما تفعل دائماً في هذه الحالات، تقريراً من قارئ شفاه للتحقيق في المشكلة والتصرف بناءً على ما تم إثباته بنسبة 100٪ دون أدنى شك.

وانتشر الفيديو الذي يظهر فيه بيلينجهام ينعت جرينوود بـ “المغتصب”، انتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة خيتافي وريال مدريد، على الرغم من عدم تعليق أي من الطرفين على الأمر. كما لم يصدر الناديين أي بيان، رغم تقديم خيتافي للشكوى الرسمية حالياً.

Advertisements

وتزعم أصوات أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي أن ما قاله بيلينجهام ليس “مغتصباً” بل “قمامة”. وسيكون تقرير خبير قراءة الشفاه هو الذي سيحدد ما قاله لاعب ريال مدريد.

واتُهم ماسون جرينوود في يناير 2022 بالاعتداء ومحاولة الاغتصاب من قبل شريكته هارييت روبسون. ومنذ ذلك الحين، وحتى توقيعه مع خيتافي، لم يلعب اللاعب دقيقة واحدة، حيث قام النادي المالك لحقوقه، مانشستر يونايتد، بإيقافه حتى تم توضيح القضية. أخيراً، تم إسقاط قضية جرينوود، لكن اليونايتد قرر التخلي عنه على سبيل الإعارة تحت ضغط الجماهير.

الدوري الإسباني ليس لديه القدرة على فرض العقوبات

إذا ثبت أن بيلينجهام أهان جرينوود، فسيتعين على الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يكون مسؤولاً عن معاقبة اللاعب، نظراً لأن الدوري الإسباني ليس لديه القدرة على فرض عقوبات في شكاوي من هذا النوع. في الوقت الحالي، ليس لدى الاتحاد أي شكاوى بشأن لاعب ريال مدريد.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى