أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

خطوة جديدة من ريال مدريد تضعه في صدارة سباق ضم بيلينجهام

Advertisements

جود بيلينجهام (19 عاماً) هو الهدف الرئيسي لريال مدريد في الصيف المقبل، ويبدو أنهم يتصدرون السباق للتوقيع مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند. سباق يتنافس فيه ريال مدريد مع ليفربول ومانشستر سيتي، لكن من ألمانيا يؤكدون أن ريال مدريد هو المرشح المفضل الآن للفوز بخدماته.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحدد بديل جود بيلينجهام من الدوري الإسباني

وهذا ما أكدته صحيفة “سبورت بيلد” التي توضح أن والد وممثل بيلينجهام كان في مدريد في فبراير الماضي للقاء المسؤولين عن النادي الأبيض. وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن والد بيلينجهام زار ريال مدريد فقط، وليس ليفربول أو مانشستر سيتي، وهو ما دفع الصحيفة الألمانية إلى رؤية أن النادي الأبيض أقرب إلى التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي.

وتكشف بيلد أيضاً أن لقاء والد ووكيل بيلنيجهام لم يجتمع مع بوروسيا دورتموند، رغم أنه كان مقرراً في هذه المواعيد. من جانبه، يظل النادي الألماني ثابتاً في فكرته بتجديد عقد بيلينجهام لمدة عام آخر، حتى عام 2026، ووضع شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو، وهو من ناحية أخرى، ما يطلبه دورتموند لبيع بيلينجهام في الصيف القادم.

Advertisements

ريال مدريد ليس على استعداد للوصول إلى تلك الأرقام، وليس على استعداد للدخول في مزادات على اللاعب، ويراهن على رغبة جود بيلينجهام، واختياره للمشروع الرياضي لريال مدريد بدلاً من الأموال، كما يثق النادي الإسباني في علاقته الجيدة بدورتموند والتي ستسهل إتمام الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى