أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

اتفاق مبدئي يعيد جوردان هندرسون لأوروبا

Advertisements

توصل جوردان هندرسون إلى اتفاق مع ناديه الاتفاق السعودي، لمغادرة نادي الدوري السعودي للمحترفين في يناير الجاري، ويقترب من الانضمام إلى أياكس بشكل دائم، وفقاً لمصادر مطلعة على الصفقة.

يقوم اللاعب الدولي الإنجليزي، وفريقه الحالي، بوضع اللمسات الأخيرة، على إنهاء عقد مدته 3 سنوات، وقع عليه الصيف الماضي، مما يضمن عدم وجود رسوم نقل في خروج لاعب خط الوسط.

وعاد جوردان هندرسون إلى المملكة المتحدة من معسكر الاتفاق التدريبي الشتوي في أبو ظبي، بعد أن وافق على الانتقال إلى أياكس من حيث المبدأ.

تتطلب هذه الخطوة المقترحة أيضاً تسوية الأوراق، والتفاصيل، قبل اكتمال عودة لاعب خط وسط ليفربول السابق البالغ من العمر 33 عاماً إلى كرة القدم الأوروبية، بعد فترة قصيرة في الدوري السعودي.

Advertisements

ويأتي خروج جوردان هندرسون من السعودية بعد 6 أشهر فقط من انتقاله من أنفيلد، حيث أنهى هندرسون إقامته التي استمرت 12 عاماً في ليفربول في يوليو الماضي للانتقال إلى المملكة العربية السعودية، وفي سبتمبر، دافع عن انتقاله بعد انتقادات واسعة النطاق، وقال لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في مقابلة حصرية إنه يريد “تحقيق شيء مميز وبناء النادي وبناء الفريق، والدوري”.

لعب 17 مرة في الدوري السعودي، وسجل 4 تمريرات حاسمة للفريق، الذي يديره زميله السابق في فريق ليفربول ستيفن جيرارد، لكنه الآن قرر المغادر في منتصف موسمه الأول مع النادي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى