أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

جوزيه مورينيو يعطي موافقته لنادٍ سعودي

Advertisements

وفقاً لتقارير صحفية مساء الخميس، أعطى مدرب روما المقال جوزيه مورينيو الضوء الأخضر للانضمام لفريق الشباب السعودي.

وأكد جوزيه مورينيو عدة مرات أنه رفض عرضاً استثنائياً من المملكة العربية السعودية، من أجل البقاء في روما. لكن في النهاية تمت إقالته مطلع الأسبوع الجاري بشكل مفاجئ، في وقت كان هناك حديث عن إمكانية تمديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2023.

وقام روما بإعلان تولي دانييلي دي روسي المسؤولية، ووقع عقداً حتى نهاية الموسم.

والآن بعد أن أصبح حراً، يدعي المراسل السعودي تركي الغامدي عبر حسابه في منصة (إكس)، أن مورينيو أخبر الشباب أنه مستعد للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين على الفور.

Advertisements

وأفاد أن ما يفضل المدرب البرتغالي عن تدريب الشباب هو إذن من اللجنة المالية بوزارة الرياضة.

ومن بين اللاعبين الموجودين بالفعل في نادي الشباب هناك: يانيك كاراسكو، وإيفر بانيجا، ورومان سايس.

ويحاول الشباب أيضاً ضم مهاجم نابولي ماتيو بوليتانو.

Advertisements

خورخي مينديز يرفض التأكيد

ورفض خورخي مينديز تأكيد الأخبار التي تربط موكله جوزيه مورينيو بالدوري السعودي، وأكد أن إقالته من روما كانت مفاجئة، وقال في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لقد فوجئت، لم أتوقع ذلك”.

وأضاف: “حسناً، يحتل روما المركز التاسع، لكنه يتأخر بخمس نقاط فقط عن المركز الرابع، وتتبقى 18 مباراة. لقد أراد الاستمرار وكان مقتنعاً بتقديم أداء جيد حتى لو لم يكن الوضع سهلاً”.

وعن وجهة جوزيه مورينيو القادمة، أضاف خورخي مينديز: “من السابق لأوانه القول الآن. إنه مدرب للفرق الكبرى. لقد عمل دائماً في الأندية الكبرى. إنه مدرب ممتاز وقد أثبت ذلك في كل مكان عمل فيه”.

وواصل: “الأندية السعودية اتصلت به منذ أشهر، وقدمت له عرضاً مجنوناً، لكنه قرر الاستمرار مع روما لأنه أحبهم”.

Advertisements

احتل روما المركز السادس في كلا الموسمين تحت قيادة مورينيو. وفاز البالغ من العمر 60 عاماً في 68 مباراة من أصل 138 مباراة خاضها مع الجيالوروسي منذ تعيينه في عام 2021، وتوج مع الفريق بلقب دوري المؤتمرات الأوروبي، وخسر نهائي الدوري الأوروبي ضد إشبيلية في الموسم التالي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى