أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

وجهة غير متوقعة لجيسي لينجارد

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”، أن المهاجم الإنجليزي جيسي لينجارد، في طريقه للانتقال إلى نادي إف سي سيول الكوري الجنوبي، بعد 6 أشهر قضاها بدون نادٍ، منذ نهاية مغامرته مع نوتنجهام فورست في يوليو الماضي.

لقد أمضى حياته المهنية بأكملها في إنجلترا، ويمكن أن يغادر القارة في سن 31 عاماً. ووفقاً لرومانو، خريج أكاديمية مانشستر يونايتد، يقترب من توقيع عقد لمدة عامين مع إف سي سيول الكوري الجنوبي. وجهة غير متوقعة إلى حد ما للاعب خط الوسط المهاجم الإنجليزي.

بدون نادٍ منذ يوليو 2023

سيكون التوقيع في كوريا الجنوبية بمثابة فرصة لإعادة إطلاق مسيرة جيسي لينجارد. ولم يلعب اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً أي مباراة هذا الموسم، حيث كان نوتنجهام فورست آخر محطة في مسيرته، بعدما انتهى عقده في يوليو 2023.

خاض الدولي الإنجليزي (32 مباراة دولية) فترة متذبذبة مع نوتنجهام، حيث لعب 19 مباراة، وسجل هدفين خلال موسم (2022ـ2023). موسم يعكس مسيرته، حيث نادراً ما نجح في فرض نفسه، سواء في ناديه التدريبي مانشستر يونايتد، أو في الأندية الأخرى التي عمل معها.

Advertisements

منذ بدايته الاحترافية في عام 2012، لم يلعب جيسي لينجارد سوى في الأندية الإنجليزية (مانشستر يونايتد، ليستر سيتي، برمنغهام، برايتون، ديربي كاونتي، وست هام، ونوتنجهام فورست). رحيله المحتمل إلى كوريا الجنوبية لن يضعه في دائرة الضوء مع الأندية الأوروبية، لكنها فرصة له لاكتشاف قارة جديدة، وخوض أو مغامرة خارجة الدوري الإنجليزي الممتاز.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى