أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

ماذا يحتاج ميلان لعبور مجموعة الموت والتأهل لدور الـ16؟

Advertisements

حقق ميلان فوزاً واحداً فقط حتى الآن في المجموعة السادسة التي تصنف على أنها مجموعة الموت في هذا الدور، وجاء ضد باريس سان جيرمان بهدفين لواحد “سان سيرو”، إلى جانب تعادلين أمام نيوكاسل (0ـ0)، وبوروسيا دروتموند، وخسارتين ضد باريس سان جيرمان (3ـ0)، ودوتموند (3ـ1).

تعرض الروسونيري للخسارة (3ـ1) على أرضهم أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة)، وهذا يضعهم على وشك الإقصاء، وحيث سيكون أيضاً المركز الثالث، والمكان في الدوري الأوروبي أمراً صعباً كذلك.

لا يزال أمام ميلان فرصة ضئيلة للغاية للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكنهم سيحتاجون إلى الفوز على نيوكاسل يونايتد في “سانت جيمس بارك” اليوم الأربعاء في آخر الجولات (السادسة)، مع الأمل في فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان في ألمانيا.

ضمن بوروسيا دورتموند بالفعل مكاناً في دور الـ16، لكن بعد أن تعادل باريس سان جيرمان مع نيوكاسل بفضل ركلة جزاء كيليان مبابي في اللحظات الأخيرة، لم يعد الفريق متأكداً من الصدارة.

Advertisements

ويملك الألمان 10 نقاط، وباريس سان جيرمان 7، ونيوكاسل، وميلان 5.

إذا انتهى فريقان أو أكثر بالتعادل في النقاط، فإن سجل المواجهات المباشرة هو المعيار الأول لتحديد المتأهل، ثم فارق الأهداف في سجل المواجهات المباشرة، وعدد الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة .

بعد ذلك، ينتقل الأمر إلى إجمالي فارق الأهداف، وإجمالي الأهداف المسجلة، وإجمالي الأهداف المسجلة في المباريات خارج الأرض.

ويذكر أن ميلان حامل اللقب 7 مرات، وصل إلى المربع الذهبي للمسابقة الموسم الماضي، وخسر أمام غريمه الأزلي إنتر ميلان بنتيجة ثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Advertisements

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وميلان (3-1) | الجولة الخامسة – دوري أبطال أوروبا

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى