أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

روما يضع حسام عوار في مفترق طرق

Advertisements

أفاد موقع “فوتبول إيطاليا” أن دانييلي دي روسي يتوقع فترة انتقالات صيفية ثورية في روما، وقد حدد 8 لاعبين سيشكلون أساس فريقه الجديد.

بدأ الجيالوروسي بشكل رائع تحت قيادة لاعب خط الوسط السابق في يناير، حيث فاز بستة من أول 7 مباريات بعد وصوله، لكن هذا بدأ يتلاشى في نهاية الموسم، والذي أدى في النهاية إلى فقدان النادي لمكان في دوري أبطال أوروبا.

سيوقع دي روسي قريباً عقداً جديداً طويل الأمد مع روما، ليكون جاهزاً لبدء مشروع مثير في العاصمة الإيطالية، وقد أوضح بالفعل أن هناك حاجة إلى بعض التغييرات في الصيف للمساعدة في سد الفجوة مع أندية القمة.

ثورة روما المرتقبة

توضح الصفحة الـ17 من صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم كيف حدد دي روسي 8 لاعبين من روما يعتقد أنهم سيشكلون أساساً مهماً لمشروعه الجديد، وهم: مايل سفيلار، جيانلوكا مانشيني، إيفان نديكا، بريان كريستانتي، لياندرو باريديس، لورينزو بيليجريني، ستيفان الشعراوي، وتوماسو بالدانزي.

Advertisements

يعتبر باقي أعضاء الفريق قابلين للنقل في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المحتمل أن يكون هناك لاعبين مثل ليوناردو سبينازولا، وروي باتريسيو، وكريس سمولينج، وريك كارسدورب، وإلدور شومورودوف، وأندريا بيلوتي، وماراش كومبولا، في طريقهم للخروج.

حسام عوار في مفترق طرق

ولا يزال بإمكان آخرين، مثل نيكولا زاليفسكي، وتامي أبراهام، والنجم الجزائري حسام عوار، أن يحصلوا على مكان في مشروع روما الجديد.

ووصل حسام عوار إلى روما في صيف عام 2023، حين كان الفريق تحت قيادة جوزيه مورينيو، وعانى من سلسلة من الإصابات في أول الأشهر، جعلته بعيداً عن أفضل مستوياته، وقلصت عدد دقائقه تحت قيادة المدرب البرتغالي، الذي ستتم إقالته في يناير وتعويضه بدي روسي.

وكسب الجزائري الدولي (25 عاماً) ثقة دي روسي تدريجياً، وحصل على دقائق لعب جيدة، أنهى بها الموسم برصيد 4 أهداف في 25 مباراة بجميع المسابقات بمجموع 1171 دقيقة، ما جعله يثير اهتمام المدرب الإيطالي، ويدفعه نحو إعادة تقييم اللاعب الشاب، وفتح إمكانية منحه فرصة أخرى في المشروع الجديد.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى