أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائريةالكرة السعودية

3 عروض على طاولة حسام عوار وروما يحدد سعره

Advertisements

يتطلع روما إلى إعادة بناء مشروعه تحت قيادة دانييلي دي روسي، الذي أكد الجيالوروسي أخيراً يون الثلاثاء منحه عقداً جديداً دائماً مدته 3 سنوات، حتى 2027، مما يسمح له ببدء التخطيط للمستقبل بشكل مريح لموسم (2024ـ2025).

وبدأ روما بالفعل في التخلص من بعض اللاعبين غير الضروريين في فريقه، حيث قام ببيع أندريا بيلوتي إلى كومو مقابل 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، ويستهدف أيضاً التخلص من أمثال: ريك كارسدورب، كريس سمولينج، زيكي سيليك، إدواردو بوف، ونيكولا زاليفسكي، وانفتاحه على بيع لاعبين آخرين في حالة وصول عروض مناسبة منهم الجزائري حسام عوار.

عرضان من الشرق الأوسط لحسام عوار

توضح الصفحة الـ33 من صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” اليوم الأربعاء، كيف أن نادياً سعودياً، وفريق السد القطري، مهتمان بالتوقيع مع الدولي الجزائري، وأجروا بالفعل اتصالات أولية مع روما لتسجيل اهتمامهم. كما فتح نيس محادثات مع لاعب خط الوسط.

يأمل الجيالوروسي في بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، مقابل ما لا يقل عن 8 إلى 10 ملايين يورو، مما يسمح لهم بتحقيق ربح صافي، بعد ضمه في صفقة انتقال حر، قبل عام واحد.

Advertisements

ولم يرقى حسام عوار إلى مستوى التطلعات في العاصمة الإيطالية، سواء تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، أو دانييلي دي روسي. هذا الموسم، لم يلعب سوى 1180 دقيقة من اللعب في 25 مباراة، بجميع المسابقات وسجل 4 أهداف.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى