أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

حسام عوار يكسر صمته بشأن بدايته الصعبة في روما

Advertisements

اعترف حسام عوار بأنه خاض مباراتين سيئتين مع روما في الأسابيع الأخيرة، لكنه أكد رغبته في إقناع المدرب جوزيه مورينيو في مباراة الدوري الأوروبي ضد شريف.

اقرأ أيضاً.. بعد 6 أشهر من ضمه.. روما يقرر التخلص من حسام عوار

حصل لاعب خط الوسط الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً على تقييم عالٍ في أولمبيك ليون، وانتقل إلى العاصمة الإيطالية في الصيف في صفقة انتقال مجانية. لقد كافح لإظهار أفضل ما لديه حتى الآن، حيث ساهم بشكل مباشر في تسجيل هدفين فقط خلال 14 مباراة هذا الموسم.

حجز روما بالفعل مكانه في مراحل خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، ويقاتل الآن لتأمين صدارة المجموعة السابعة، لكن سيتعين عليهم التغلب على شريف ويأملون أن يخسر سلافيا براج أمام سيرفيت.

في حديثه في مقابلة صحيفة مع موقع “فوت ميركاتو ويب” الإيطالي، أشار عوار إلى طموحه في البدء أساسياً مع روما ضد شريف.

Advertisements

وقال: “نعم، أنا مستعد للغد. أتمنى أن ألعب لأنني لم ألعب كثيراً في المباريات الماضية. أعلم أنه يتعين علي تقديم ما هو أفضل لمساعدة الفريق وآمل أن أتمكن من القيام بذلك”.

وتطرق الجزائري الدولي إلى أهمية ضمان الفوز في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة في الدوري الأوروبي: “نريد دائماً الفوز لأنه عندما نلعب لروما، فهذا هو الهدف. نعلم أنه سيكون من الصعب إنهاء السباق أولاً، لكنه ليس مستحيلاً. غداً سنخرج بعقلية الفوز، ونأمل أن نكون أولًا في نهاية المباراة”.

حسام عوار يوضح طبيعة علاقته بجوزيه مورينيو

ناقش اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً الصعوبات المبكرة التي واجهها في الاستقرار مع روما، وأضاف: “إنها المرة الأولى التي أبتعد فيها عن ليون. أعلم أنني يجب أن أتعلم. الأمر صعب بالنسبة لي الآن، لقد خضت مباراتين سيئتين في براج وجنيف. أعلم بكل تواضع أنه يتعين علي أن أظهر للمدرب أنني أستطيع القيام بالمزيد. أنا واثق، بدءاً من الغد.”

سُئل حسام عوار عما إذا كانت كرة القدم الإيطالية أفضل من كرة القدم الفرنسية: “أعتقد أن الفرق الإيطالية أقوى من الفرق الفرنسية، لكن لا يزال يتعين علي أن أتعلم اللعب هنا لأنه مختلف. هنا الأمر أصعب تكتيكياً وفنياً. اللاعب الفرنسي لديه قوة أكبر وأكثر بدنية. آمل أن أصبح في المستقبل لاعباً جيداً في كرة القدم الإيطالية”.

Advertisements

وأخيرا، ناقش عوار علاقته مع مورينيو: “المدرب شخص مباشر وواضح. على سبيل المثال، أتحدث معه كثيراً وقلت بالفعل إنه يساعدني كثيراً في تعلم اللعب مع الفريق، ولعب كرة قدم مختلفة، لكني أحب هذا، أحب عقلية المدرب الفائزة”.

“أنا سعيد وفخور باللعب معه وأعلم أيضاً أنه من الصعب بالنسبة لي لأنني لم ألعب كثيراً، لكني آمل أن أتمكن الآن من لعب مباريات رائعة له وللفريق والجماهير”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى