أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

عملاقان إيطاليان ضمن سباق رباعي لضم حسام عوار

Advertisements

يقترب النجم الجزائري حسام عوار من نهاية عقده في يونيو. لم يختر بعد وجهته المستقبلية، لكن في وقت كتابة هذه السطور، هناك 4 أندية في السباق، وفقاً لما أكده موقع “فوت ميركاتو” الخميس.

اقرأ أيضاً.. ليون يعلن دعمه لحسام عوار ضد تداعيات اختياره للجزائر

قبل أيام قليلة، ادعت شائعات توصل نجم ليون إلى اتفاق مع إينتراخت فرانكفورت، لكن سرعان ما نفى اللاعب بتغريدة على حسابه في “تويتر”. صاحب الـ 24 عاماً تم ربطه بعدة أندية في السنوات الأخيرة، لكنه استمر لاعباً لليون، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

في الـ 24 من عمره يقف لاعب ليون عند مفترق طرق. ويمر بموسم صعب في النادي الفرنسي، حيث تعرض لحملة شرسة ضده بعد إعلان اختياره تمثيل المنتخب الجزائري بدلاً من الفرنسي، كما تراجع مستواه بشكل كبير بسبب سلسلة من الإصابات في الكاحل والركبة، واستعال القليل من بريقه مؤخراً تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان، الذي أعلن فور وصوله أنه سيعتمد على لاعب الوسط الفرنسي الجزائري. وسجل هدفاً وقدم تمريرة حاسمة منذ وصول المدرب الجديد. لكنه كان غائباً أيضًا في عدة مناسبات، ولم يلعب سوى 14 مباراة بجميع المسابقات (هدف وتمريرة حاسمة).

Advertisements

4 أندية مهتمة بضم حسام عوار

وفقاً لمعلومات “فوت ميركاتو” فإن أهم الأندية حالياً المهمتة بحسام عوار هي: نابولي، و روما، وريال بيتيس، وأينتراخت فرانكفورت. أظهروا جميعاً اهتماماً قوياً جداً بنجم ليون. لكن اللاعب لم يعطي موافقته لأي نادٍ في الوقت الحالي. لا يزال يأخذ وقته في التفكير، وسوف ينتظر كيف ستنهي الأندية المعنية موسمها.

يظل المشروع الرياضي أولويته، وحتى إذا لم يعد أنصار ليون يتوقعون الكثير منه، فإنه يأمل في أن ينهي الموسم بشكل جيد. والهدف الوحيد المتبقي لفريقه هو ضمان مركز أوروبي الموسم المقبل، إذ يحتلون المركز السابع بـ 47 بفارق 5 نقاط عن المراكز الأوروبية، قبل 8 جولات من النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى