أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

موقف ريال مدريد وروديجر من عرض النصر الضخم

Advertisements

أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، وجود اهتمام من النصر السعودي، للتعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد أنطونيو روديجر، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 القادمة.

وأفاد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، الثلاثاء، أن النصر يجهز عرضاً للاعب بقيمة 100 مليون يورو، على مدى 4 سنوات، حتى عام 2028. أو 25 مليون يورو لكل موسم، أي أكثر من ضعف ما يكسبه حالياً مع الميرينجي.

ونفى رومانو وجود أي رغبة من جانب ريال مدريد أو رودريجر (31 عاماً)، للاستماع لعرض النصر الضخم.

وقال رومانو عبر قناته على يوتوب: “أنطونيو روديجر لا يُفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي. النصر بالفعل يُفكر في أنطونيو روديجر، لكن الانتقال لن يحدث، لأن اللاعب يرى أن مشروع ريال مدريد هو المشروع الأفضل في العالم”.

Advertisements

وأضاف: “كارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز يعتبران أنطونيو روديجر لاعباً مهماً وأساسياً في ريال مدريد”.

ويرتبط الدولي الألماني (69 مباراة دولية، 3 أهداف) بعقد مع ريال مدريد حتى 2026، وتقدر قيمته التسويقية بنحو 25 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص.

ووقع ريال مدريد مع روديجر في صيف عام 2022، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي، ومنذ ذلك الحين تحول لحجز زاوية في قلب دفاع النادي الملكي.

وخاض روديجر الذي سبق له حمل ألوان روما، قميص ريال مدريد في 101 مباراة، وسجل 4 أهداف، و3 تمريرات حاسمة، وتوج مع النادي بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي، كأس الملك، والسوبر الإسباني.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى