أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

حقيقة عرض باولو ديبالا لخدماته على برشلونة

Advertisements

أفادت بعض التقارير الإسبانية أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، عرض خدماته على برشلونة، لكن “فابريزيو رومانو” خبير الانتقالات، يقول إن مهاجم روما “يستمتع بكرة القدم” تحت قيادة دانييلي دي روسي، لذلك لا توجد تحديثات جديدة حول انتقال محتمل إلى النادي الكتالوني.

ويمتلك باولو ديبالا شرطاً جزائياً بقيمة 12 مليون يورو، يمكن تفعيله من قبل الأندية الأجنبية في نهاية الموسم. يمكن لأندية الدوري الإيطالي أيضاً تفعيل بند للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، والمقدر بـ20 مليون يورو.

أشارت التقارير في إسبانيا إلى أن ديبالا عرض نفسه على برشلونة، لكن خبير الانتقالات “فابريزيو رومانو”، نفى علمه بأي مفاوضات من هذا التوع.

وقال رومانو لموقع “ذا ديلي بريفين“: “ليس لدي أي تحديثات ملموسة بشأن مستقبل ديبالا في الوقت الحالي، حيث يبدو أنه يستمتع بكرة القدم في روما، ولديه علاقة رائعة مع الجماهير، ومع المدرب دانييلي دي روسي”.

Advertisements

وأضاف: “الهدوء يسود الموقف في الوقت الحالي، ولكن كما ذكرت سابقاً، سيكون لديه شرط جزائي مرة أخرى هذا الصيف. كان الشرط الجزائي البالغ 12 مليون يورو موجوداً في يناير، ولكن لم يقرر أحد تفعيله، دعونا نرى ما إذا كان ذلك سيكون مختلفاً في الصيف، لأنه يمكن أن يكون خياراً رائعاً للعديد من الأندية”.

“من المهم أن الإشارة إلى أن الأندية الإيطالية يمكنها تفعيل الشرط الجزائي في عقد ديبالا، ولكن في هذه الحالة، سيكون لروما الكلمة الأخيرة في هذه الخطوة، بينما إذا تم تفعيله من قبل أندية من الخارج بالدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، وما إلى ذلك، فإن ديبالا سيكون له القرار النهائي.”

وينتهي عقد باولو ديبالا في الملعب الأولمبي في يونيو 2025. وقد سجل 13 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

“إيطاليا وطني الثاني”

وعبر ديبالا عن آمله في الاستمرار في إيطاليا لمدة أطول، وذلك في مقابلة مع قناة الدوري الإيطالي على “يوتوب”، قائلاً: “أنا أرجنتيني، وسأظل كذلك دائماً، لكن إيطاليا هي بيتي الثاني، وآمل أن يستمر الأمر كذلك لفترة طويلة”.

Advertisements

“روما مدينة سحرية. عندما كنت طفلاً في الأرجنتين، لم أشاهد روما إلا من خلال الأفلام وكان انطباعي أنها مدينة هائلة، شيء كبير جداً. في اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى إيطاليا، وصلت إلى روما وكان ذلك بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة بالنسبة لي”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى