أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

حنبعل المجبري يقترب من الانتقال للدوري الإسباني

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”، أن لاعب الوسط التونسي لمانشستر يونايتد حنبعل المجبري، يقترب من الانتقال إلى إشبيلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضح رومانو في وقتٍ سابق من شهر يناير، أن صاحب الـ20 عاماً، لديه 3 عروض على طاولته من إشبيلية، ليون، وفرايبورج، وكلها اشترطت شرطاً رئيسياً وهو أن يكون متاحاً في شهر يناير، ولا يذهب للمشاركة مع منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ويبدو أنه شرط وافق عليه صاحب الـ20 عاماً، الذي لم يظهر اسمه في قائمة منتخب تونس لكأس أمم أفريقيا، والتي أعلن عنها المدرب جلال القادري في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

وكشف جلال القادري في مؤتمر صحفي أن استبعاد المجبري، جاء بطلب شخصي منه: “المجبري قيمة ثابتة في منتخب تونس، وسيظل ابن الفريق الوطني، لقد تحدثت معه، وطلب عدم استدعائه للمشاركة في كأس أفريقيا، بسبب الوضعية المعقدة التي يعيشها مع فريقه خاصة في الآونة الأخيرة. قال لي إنه غير جاهز على المستويين البدني والذهني ويحتاج للبقاء مع فريقه”.

Advertisements

ووفقا لرومانو، حنبعل اختار الانتقال إلى إشبيلية في يناير الجاري، مفضلاً النادي الأندلسي على ليون وفرايبورج.

واختار الدولي التونسي إشبيلية لأنه كان السباق لإبداء الاهتمام منذ أغسطس، ويتصدرون الآن السباق. وسيناقش اليونايتد وإشبيلية الآن شروط الإعارة، بما في ذلك خيار الشراء، وإعادة الشراء.

وكان المدرب الهولندي لمان يونايتد، إريك تين هاج، قد أكد في مؤتمر صحفي هذا الأسبوع، أن النادي قام عملياً بتفعيل التمديد التلقائي لعام إضافي في عقود 3 لاعبين من بينهم المجبري، إضافة إلى وان بيساكا، وفيكتور ليندولوف.

وكان عقد حنبعل ينتهي في صيف عام 2024، وقام الآن بالتمديد حتى حتى 2025، قبل إطلاق سراحه معاراً في لإشبيلية في يناير الجاري.

Advertisements

وخاض حنبعل المجبري 9 مباريات مع مان يونايتد هذا الموسم بجميع المسابقات (403 دقائق)، وسجل هدفاً واحداً. وكان حنبعل المجبري قد قضى الموسم الماضي معاراً إلى برمنجهام سيتي في الدرجة الأولى، حيث خاص 41 مباراة بجميع المسابقات، وسجل هدفاً، و6 تمريرات حاسمة.

ويعيش إشبيلية وضعية صعبة في الليجا، حيث يحتلون المركز الـ16 بفارق نقطة وحدة عن مراكز الهبوط.

وإلى جانب المجبري يعمل إشبيلية على عدة صفقات أخرى لتعزيز صفوفه، من بينها الشاب لوسيان أغومي. تم التوصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان على إعارة بالإضافة إلى شرط خيار الشراء غير الإلزامي.

كما يقترب النادي من التوقيع مع ة ديفيد داترو فوفانا من تشيلسي، بعد قطع إعارته من يونيون بيرلين، بسبب قلة دقائق اللعب.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى