الرئيسية

رئيس نابولي يحسم مستقبل كفاراتسخيليا ويحذر ناصر الخليفي

Advertisements

أصر رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، على أنه لا يريد الانفصال عن الثنائي خفيتشا كفاراتسخيليا، وجيوفاني دي لورينزو هذا الصيف.

وحضر دي لورينتيس اليوم الأربعاء 26 يونيو المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم أنطونيو كونتي كمدرب جديد لنابولي.

وخرج وكلاء دي لورينزو، وكفاراتسخيليا، مؤخراً في تصريحات إعلامية، أعلنا من خلالها أن لاعبيهما يريدان الرحيل هذا الصيف.

وقال أوريليو دي لورينتيس، بحسب ما نقلت صحيفة توتو نابولي: “القائد [دي لورينزو] لاعب استثنائي ورجل ذو مستوى رائع. أستطيع أن أتفهم أنه شعر بالإهمال قليلاً في المباريات الأخيرة، لكنني أوضحت له أنه من المستحيل السماح للاعب مثله بالرحيل. نأمل أن يتمكن في اليورو من استعادة بعض الهدوء”.

Advertisements

أطلق مشجعو نابولي صيحات الاستهجان على دي لورينزو في المباراة الأخيرة لنابولي على أرضه لموسم (2023ـ2024)، وزعمت تقارير متعددة أن وكيله قد توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع يوفنتوس.

أوريليو دي لورينتيس يؤكد بقاء كفاراتسخيليا ويحذر باريس سان جيرمان

مستقبل كفاراتسخيليا في ملعب مارادونا غير مؤكد أيضاً، لكن أوريليو دي لورينتيس، واثق من بقاء النجم الجورجي في النادي.

وأصر رئيس النادي على أنه لا توجد مشاكل مع كفارا لأن لديه عقداً يمتد حتى 2027.

وقال: “سنقدم عرضاً لصفقة جديدة، لذلك لا أرى أي مشكلة بالنسبة له”.

Advertisements

وعن إغراءات باريس سان جيرمان للجناح الجورجي: “هناك أندية تقدم عروضاً للاعبين دون تصريح من النادي، هذا غير قانوني. في هذا النادي يوجد رئيس رابطة الأندية الأوروبية (ناصر الخليفي)، لكنني لست مندهشاً من حدوث هذه الأشياء في كرة القدم. أنا دائماً على حق”.

وبحسب ما ورد عرض باريس سان جيرمان على كفارا عقداً بقيمة 9 ملايين يورو سنوياً، وينتظر رده لتمديد العقد.

ولم يُعرض على كفارا عقداً جديداً بعد فوز نابولي التاريخي باللقب في عام 2023، لذلك لا يزال يتقاضى 1.5 مليون يورو فقط في الموسم الواحد.

وقال كونتي أيضاً إن كفارا سيبقى في النادي بعد الصيف: “لا توجد شكوك. خفيتشا كفاراتسخيليا سيبقى هنا وسيلعب لنابولي. ليس هناك شك، كل شيء واضح. كفارا سيبقى هنا معنا”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى