أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

عرض رسمي ضخم من سان جيرمان لضم كفاراتسخيليا

Advertisements

أكد وكيل أعمال خفيتشا كفاراتسخيليا، ماموكا جوجيلي، أن باريس سان جيرمان أرسل عرضاً رسمياً للتعاقد مع النجم الجورجي من نابولي.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” يوم الثلاثاء أن باريس سان جيرمان عرض 80 مليون يورو للتعاقد مع نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا. وأكد وكيل الجناح الآن أن عملاق الدوري الفرنسي قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع موكله.

وقال ماموكا جوجيلي في تصريحات صحفية: “اهتمام الأندية السعودية ليس صحيحاً، لكن هناك اهتمام وعرض من باريس سان جيرمان. كل هذا يتوقف على نابولي ودي لورينتيس”.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” يوم الثلاثاء أن باريس سان جيرمان عرض 80 مليون يورو للتعاقد مع كفاراتسخيليا، فيما ادعى خبير الانتقالات الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن العرض يصل إلى 100 مليون يورو.

Advertisements

وأضاف ماموكا جوجيلي: “يركز اللاعب الآن على بطولة اليورو، ويريد أن يؤدي بشكل جيد في أول ظهور تاريخي لجورجيا في مسابقة كبرى. فهو لا يريد أن يشتت انتباهه بأي شيء آخر.”

يجري نابولي وخفيتشا كفاراتسخيليا محادثات بشأن تمديد العقد

لم يوقع اللاعب الجورجي عقداً جديداً بعد فوز نابولي بلقب الدوري الإيطالي التاريخي في موسم (2022ـ2023)، لذلك لا يزال يكسب 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

زعمت تقارير سابقة من صحيفة “لاجازيتا” أن كفارا ووكيله طلبا عقداً جديداً بقيمة 5 ملايين يورو سنوياً، بينما لن يقدم نابولي أكثر من 4 ملايين يورو لكل موسم.

ليس لدى كفارا شرط جزائي في عقده في ملعب مارادونا، ولم يتأهل نابولي لأي مسابقة أوروبية هذا الموسم.

Advertisements

وسجل النجم الجورجي 11 هدفاً، وقدم 9 تمريرات حاسمة في 45 مباراة بجميع المسابقات في موسم (2023ـ2024). وينتهي عقده الحالي في ملعب مارادونا في عام 2027.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى