أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض ضخم وراء الخلاف العلني بين كفاراتسخيليا ونابولي

Advertisements

تزعم تقارير متعددة في إيطاليا أن باريس سان جيرمان، وراء طلب خفيتشا كفاراتسخيليا مغادرة نابولي، ووفقاً لصحيفة “توتوسبورت”، عرض عمالقة الدوري الفرنسي على اللاعب الجورجي الدولي عقداً بقيمة 9 ملايين يورو سنوياً.

طلب خفيتشا كفاراتسخيليا مغادرة نابولي من خلال وكيله ماموكا جوجيلي، ووالده البدري.

يريد النجم الجورجي اللعب في دوري أبطال أوروبا، وأخبر نابولي أنه حريص على مغادرة النادي هذا الصيف.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” صباح الثلاثاء، أن كفارا تحدث مع مدرب نابولي الجديد أنطونيو كونتي، قبل بضعة أسابيع فقط، وأوضح له أنه حريص على البقاء في نابولي ومتحمس لتعيينه.

Advertisements

صحيفة إيطالية تكشف حجم الأموال التي عرضها باريس سان جيرمان على كفاراتسخيليا

ومع ذلك، فإن المحادثات بشأن عقد جديد مع نابولي لم تتقدم كما أراد اللاعب، إذ على طاولته عرض من النادي لرفع راتبه، وإدارج شرط جزائي في العقد الجديد.

تزعم مصادر متعددة، بما في ذلك صحيفة “إلكورييري ديلا سيرا”، أن نابولي عرض على اللاعب الجورجي عقداً جديداً بقيمة 4.5 مليون يورو سنوياً، لكنه طلب 6 ملايين يورو لكل موسم بالإضافة إلى الحوافز.

وفقًا لصحيفة “توتوسبورت” في الصفحة الثالثة، عرض باريس سان جيرمان على كفارا عقداً بقيمة 9 ملايين يورو سنوياً، لذا فإن عمالقة الدوري الفرنسي يقفون وراء طلبه المفاجئ مغادرة النادي.

في هذه الأثناء، يستعد كفاراتسخيليا للظهور الأول مه جورجيا على الإطلاق في بطولة أمم أوروبا 2024 ضد تركيا بقيادة فينشينزو مونتيلا في دورتموند.

Advertisements
خفيتشا كفاراتسخيليا (غيتي)
خفيتشا كفاراتسخيليا (غيتي)

خلاف علني بين نابولي وكفارا

وانفجر الوضع بين نابولي ونجمه الجورجي يوم الاثنين، وخرج للعلن، بعد تصريحات وكيل أعماله ماموكا، التي أعلن فيها الرغبة لمغادر نابولي هذا الصيف قائلاً: “نريد مغادرة نابولي، لكننا الآن جميعاً ننتظر يورو 2024. مع كونتي، نابولي لديه خطط كبيرة. أنا متأكد من أنهم سيتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل، وسيقاتلون من أجل السكوديتو. لكن هذا لا يعني أن كفاراتسخيليا يريد البقاء هناك، أنا لا أقصد ذلك. لم أتحدث مع خفيتشا حول هذا الموضوع، أهم شيء بالنسبة له هو المنتخب الوطني”.

وأضاف: “هدفنا هو فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا. أسوأ ما في الأمر هو أنه إذا بقي هنا، فسوف يخسر خفيتشا عاماً واحداً بسبب ذلك… نحن قلقون”.

من جانبه صب البدري والد خفيتشا كفاراتسخيليا المزيد من الزيت على النار، قائلاً: “لا أريد أن يبقى خفيتشا في نابولي. لقد عمل مع 4 مدربين مختلفين في عام واحد، وهذا يقلقني كثيراً. سيقرر بنفسه، على الرغم من أن الأمر غير مريح بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم أتحدث مع خفيتشا حول هذا الموضوع، ولن أفعل ذلك حتى نهاية يورو 2024”.

Advertisements

ورد نابولي على وكيل أعمال كفارا ووالده يوم الاثنين في بيان رسمي جاء فيه:”بعد بيان معسكر كفاراتسخيليا، نود أن نذكر أنه مرتبط بعقد حتى يونيو 2027. كفاراتسخيليا ليست للبيع. وكلاء اللاعبين لا يقررون إلى أين سيذهبون، لكن نابولي هو من يقرر حين يكون هناك عقد بين الطرفين”.

وأفادت قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، ومصادر أخرى أن نابولي قد رفض بالفعل عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من عملاق الدوري الفرنسي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى