أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

مان يونايتد يحدد 3 مرشحين لخلافة إريك تين هاج

Advertisements

أمام إمكانية إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج في نهاية الموسم، بدأ مجلس إدارة مانشستر يونايتد رحلة البحث عن خليفته، وفقاً لشبكة “إي إس بي إن”، وضمت القائمة المختصرة غاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون، وتوماس فرانك مدرب برينتفورد.

يحتل مان يونايتد حالياً المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هزيمته في ديربي مانشستر، ويواجه موسماً معقداً. احتل الشياطين الحمر المركز الأخير في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا، ويتأخرون بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، وهم بعيدون عن التأهل لمسابقة أوروبية للموسم القادم (2024ـ2025).

مدربهم، إريك تين هاج، هو في موسمه الثاني وربما الأخير على مقاعد البدلاء. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” يوم الاثنين أن غرفة خلع الملابس تتوقع بالفعل رحيل الفني الهولندي هذا الصيف. هذا الأربعاء، تكشف “إي إس بي إن” عن قائمة من 3 مدربين تستهدفهم الإدارة لاستبداله المحتمل.

يرتبط تن هاج بعقد حتى عام 2025

وسيكون جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، وروبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، وتوماس فرانك، مدرب برينتفورد، هم المرشحون الثلاثة الرئيسيين من المالك الجديد جيم راتكليف، الذي أعلن مؤخراً سيطرته على ربع أسهم النادي (25%)، وتوليه الإدراة الرياضية.

Advertisements

وسيكون ساوثجيت مشغولاً بمهامه مع «الأسود الثلاثة»، على الأقل حتى نهاية بطولة أوروبا 2024 الصيف المقبل. أما الإيطالي دي زيربي، والدانماركي فرانك، فإن نتائجهما الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، هي من جذبت اهتمام الإدارة الرياضية الجديدة للشياطين الحمر.

عند وصوله من أياكس في يونيو 2022 بعقد مدته 3 سنوات، بالإضافة إلى خيار لمدة عام واحد، لم يكن تين هاج يحظى بالإجماع، لكنه من دون شك لن يعاني من قلة العروض للعودة سريعاً إلى مقاعد البدلاء.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى