أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. خوسيلو لاعباً جديداً للغرافة القطري

Advertisements

أعلن نادي الغرافة القطري عبر حساباته على مواقع الاجتماعي الجمعة، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني خوسيلو (34 عاماً)، في صفقة انتقال دائمة قادمة من ريال مدريد، مقابل نحو 1.5 مليون يورو.

وقام ريال مدريد بتفعيل خيار شراء المهاجم الإسباني من إسبانيول مقابل 1.5 مليون يورو، بعد فترة إعارة لموسم واحد كلفت النادي الإسباني 500 ألف يورو، وباعه للغرافة القطري بنفس السعر، لمساعدة اللاعب على تحقيق رغبته بالانتقال إلى دوري نجوم قطر، عقب موسمه المميز مع الملكي.

وكان ريال مدريد يملك خياراً خاصاً للتوقيع مع المهاجم الإسباني بشكلٍ دائم مقابل 1.5 مليون يورو، قبل تاريخ 30 يونيو، وهو ما قاموا بتفعيله، وبعد ذلك تم بيع اللاعب إلى النادي القطري بنفس المبلغ.

انضم خوسيلو إلى ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة مقابل رسوم أولية قدرها 500 ألف يورو، مع خيار لجعل الانتقال دائماً مقابل 1.5 مليون يورو في نهاية موسم (2023ـ2024).

Advertisements

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، من المقرر أن يحصل خوسيلو على راتب يقدر بـ10 ملايين يورو سنوياً في الغرافة، وهو ما يعتبر أضعاف راتبه في ريال مدريد.

وسجل الإسباني الدولي 17 هدفاً، وساهم بثلاث تمريرات حاسمة هذا الموسم، وشارك في 18 مباراة كأساسي في جميع المسابقات، وكان يحظى بتقدير كبير في مدريد بسبب احترافه.

وسجل خوسيلو ثنائية الفوز المتأخر على بايرن ميونيخ في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية. وأنهى الموسم متوجاً مع النادي بالسوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

خوسيلو موجود الآن في ألمانيا مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا. بدأ أساسياً في مباراة الفوز في دور المجموعات أمس على ألبانيا (1ـ0)، ويواجهون جورجيا في دور الـ16.

Advertisements

لعب خوسيلو لفريق  ريال مدريد مدريد “كاستيا” في الفترة من 2009 إلى 2012، وشارك في مباراتين مع الفريق الأول خلال فترته الأولى في العاصمة الإسبانية، وسجل هدفين.

وسجل 16 هدفاً في 33 مباراة بالدوري الإسباني مع  إسبانيول في موسم (2022ـ2023)، رغم هبوط فريقه، قبل عودته إلى  ريال مدريد في 2023.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى