أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

ريال مدريد يحسم موقفه من تفعيل خيار شراء خوسيلو

Advertisements

قرر ريال مدريد تفعيل خيار الشراء في عقد إعارة مهاجمه الإسباني خوسيلو من إسبانيول.

وصل المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً إلى مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، مقابل رسوم أولية قدرها 500 ألف يورو، والتي تضمنت خياراً للشراء بشكلٍ دائم مقابل حوالي 1.5 مليون يورو في نهاية الموسم.

استفاد ريال مدريد من بند في عقد خوسيلو مع إسبانيول، والذي تم تفعيله بعد هبوط النادي الكتالوني من الدوري الإسباني في (2022ـ2023)، وكان لديهم حتى 30 يونيو لتفعيل خيار الشراء.

ينتظر ريال مدريد إتمام عملية النقل رسمياً، لأن إسبانيول يقاتل من أجل الصعود إلى الدوري الإسباني، ويريد أن يكون محترماً قدر الإمكان للنادي الذي يتشاركون معه علاقة قوية.

Advertisements

سيلعب إسبانيول الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة من دوري الدرجة الثانية هذا الأسبوع، لكن ريال مدريد له الكلمة الأخيرة في مستقبل المهاجم، وقرارهم هو الإبقاء على اللاعب الدولي الإسباني، وفقاً لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية.

سجل خوسيلو 17 هدفاً، وساهم بثلاث تمريرات حاسمة هذا الموسم، وشارك في 18 مباراة كأساسي في جميع المسابقات، ويحظى بتقدير كبير في مدريد بسبب احترافه.

وسجل خوسيلو ثنائية الفوز المتأخر على بايرن ميونيخ في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية.

تم ضم خوسيلو إلى تشكيلة إسبانيا الأولية المكونة من 30 لاعباً للمشاركة في بطولة أوروبا هذا الصيف، وقد سجل 5 أهداف دولية في 10 مباريات مع لاروخا.

Advertisements

لعب خوسيلو لفريق ريال مدريد “كاستيا” في الفترة من 2009 إلى 2012، وشارك في مباراتين مع الفريق الأول خلال فترته الأولى في العاصمة الإسبانية، وسجل هدفين.

وسجل 16 هدفاً في 33 مباراة بالدوري الإسباني مع إسبانيول في موسم (2022ـ2023)، رغم هبوط فريقه، قبل عودته إلى ريال مدريد في 2023.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى