أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

يوفنتوس يضم دوجلاس لويز مقابل لاعبين و20 مليون يورو

Advertisements

توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع أستون فيلا لضم دوجلاس لويز، مقابل انتقال صامويل إيلينج جونيور، وإينزو بارينيشيا في الاتجاه المعاكس كجزء من صفقة منفصلة.

من المتوقع أن يدفع يوفنتوس حوالي 50 مليون يورو مقابل لويز، ويسترد 22 مليون يورو مقابل لاعبي الوسط إيلينج جونيور، وبارينيشيا.

من المقرر أن يخضع الثنائي المتجه إلى أستون فيلا للفحوصات الطبية الأسبوع المقبل، ويوقع لكل منهما لمدة 5 سنوات.

سجل دوجلاس لويز، 26 عاماً، 9 أهداف في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث أنهى فريق أوناي إيمري الموسم في المركز الرابع وتأهل لدوري أبطال أوروبا.

Advertisements

انضم إيلينج جونيور، 20 عاماً، إلى يوفنتوس من تشيلسي قبل 4 سنوات، وخاض 27 مباراة في موسم (2023ـ2024)، في الغالب كجناح أيسر.

أمضى بارينيشيا، البالغ من العمر 23 عاماً، وهو أحد خريجي نيويلز أولد بويز، الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فروزينوني وشارك في 39 مباراة.

وكان أستون فيلا مجبراً أن يبيع لاعباً من الفريق الأول لتحقيق ربح كبير، للاستمرار في الإنفاق بما يتماشى مع الأداء على أرض الملعب، وتجنب خرق قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في مارس، أعلن أستون فيلا عن خسارة سنوية قدرها 119.6 مليون جنيه إسترليني (152 مليون دولار)، بعد الضرائب، مقارنة بالربح الهامشي البالغ 300 ألف جنيه إسترليني في 12 شهراً سابقة.

Advertisements

تم اختيار لاعب خط الوسط السابق لنادي فاسكو دي جاما في تشكيلة دوريفال جونيور البرازيلية لبطولة كوبا أمريكا هذا الصيف. ستكون أول مباراة للبرازيل ضد كوستا ريكا يوم الثلاثاء 25 يونيو.

لعب لويز 14 مرة لمنتخب بلاده منذ ظهوره الدولي لأول مرة في عام 2019.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى