أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

دوني فان دي بيك ينقل معاناته من مان يونايتد إلى فرانكفورت

Advertisements

من المتوقع أن يعود دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، إلى أولد ترافورد هذا الصيف، بعد فشله في تقديم أداء جيد خلال إعارته في آينتراخت فرانكفورت.

لاعب خط الوسط الهولندي كانت مشاركاته قليلة، وكان بالفعل بديلاً غير مستخدم في 3 مناسبات منفصلة، بعد انتقاله معاراً في يناير لإعادة إحياء مسيرته.

تفاوض فرانكفورت على خيار شراء بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى الحوافز عندما وقعوا مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، لكن نادي البوندسليجا ليس لديه حالياً أي نية لتفعيل الشرط، على الرغم من أنه لا يزال هناك وقت لتغيير رأيهم.

كان مان يونايتد يأمل أن يستغل دوني فان دي بيك خطوة الإعارة لإحياء مستواه، لكنه يكافح حالياً لإقناع مدرب فرانكفورت دينو توبمولر، بعد سلسلة من العروض الخجولة. لعب فان دي بيك 302 دقيقة مع فرانكفورت حتى الآن وتم استخدامه كلاعب خط وسط مهاجم، ولاعب وسط.

Advertisements

ولعب فان دي بيك 5 مباريات فقط مع فرانكفورت في الدوري الألماني، منذ انتقاله في سوق الانتقالات الشتوية 2024، منها 3 مباريات كأساسي.

ومع ذلك، في كل مباراة من مشاركاته الثلاث كأساسي في الدوري الألماني، تم استبداله، وكان هناك أيضاً المزيد من الإحراج عندما دخل ضد بوخوم ليحل محل المصاب هوجو لارسون، لكن تم استبداله لاحقاً مرة أخرى في الشوط الثاني.

ويعاني فرانكفورت من فترة صعبة في الآونة الأخيرة، رغم أنه حقق فوزه الأول في آخر 5 مباريات الأسبوع الماضي عندما تغلب على هايدنهايم (2ـ1).

سيكون أمام اللاعب الهولندي الدولي عام واحد فقط متبقي على عقده مع اليونايتد في نهاية الموسم، لكن من الواضح أنه ليس لديه مستقبل في أولد ترافورد.

Advertisements

ووقع الشياطين الحمر مع فان دي بيك مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، بعد أن ازدهر تحت قيادة إريك تين هاج في أمستردام – وساعد أياكس على الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

وأظهر ريال سوسيداد ولوريان وغلطة سراي أيضاً اهتماماً بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن العودة إلى هولندا تبدو الآن النتيجة الأكثر ترجيحاً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى